"دريڤكس" لن تتأثر بفرض رسوم إغراق على البطاريات

مسقط - الرؤية

حظيت بطاريات دريڤكس Drivex  التي تُباع تحت مظلة عينت للسيارات، إحدى شركات مجموعة دبليو جي تاول - في السوق العُماني بإقبال منقطع النظير نظرا لأدائها العالي وموثوقيتها وفعاليتها من حيث التكلفة، حيث يتم تصنيعها بواسطة (جونسون كونترولز) الشركة العالمية الرائدة في تصنيع البطاريات في مصانعهم التي تُعد الأحدث من نوعها في كل من ألمانيا وأسبانيا.

ولأنها أوروبية المنشأ، فإن دريڤكس لن تتأثر بفرض رسوم نهائية لمكافحة الإغراق على بطاريات السيارات المصدرة من كوريا في محاولة لحماية البطاريات المصنوعة محليا. وبما أن البطاريات الكورية الصنع كانت منخفضة نسبيا من حيث السعر، ومن ثم يقع عليها الاختيار كخيار أرخص، فقد تم نشر تفاصيل قرار إعلان فرض الرسوم بالنشرة الرسمية لمكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة المتاحة على الموقع الإلكتروني للأمانة العامة لمجلس التعاون. وكانت اللجنة الدائمة لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية لدول المجلس قد أصدرت سابقًا قرارًا بقبول الشكوى التي تقدمت بها الصناعة الخليجية للبطاريات ضد واردات دول المجلس من منتج بطاريات السيارات ذات قدرات سعة (35 - 115) أمبير، ذات المنشأ أو المصدرة من كوريا الجنوبية.

وقال شاجاهان عزيز، بقسم الوحدة التجارية في عينت للسيارات: ستكون بطاريات دريڤكس متاحة بالسعر نفسه كما كان من قبل، والقاعدة لن تؤثر على هذه العلامة التجارية المشهود لها دوليا. دريڤكس تستثمر على نطاق واسع لضمان أن بطارياتها آمنة وموثوق بها وصديقة للبيئة في الوقت نفسه التأكد من أن التكاليف ذات الصلة تظل في هامش مقبول.

وتفخر "دريڤكس" بكونها البطارية الوحيدة المتاحة في عُمان الموسومة بعلامة "صنع في أوروبا" ، وهي تغطي مجموعة كاملة من البطاريات بما في ذلك أحدث التطبيقات التجارية الثقيلة التي تصنع في ألمانيا، حيث تُصنع بطاريات التجهيزات الأصلية لعلامة مان MAN. بينما تصنع البطاريات الخاصة بسيارات الركاب في أسبانيا. بطاريات "دريڤكس" هي نتاج واحدة من أفضل مصنعي البطاريات، وهم الأكثر تقدماً من الناحية التقنية والخبرة الجيدة بين الشركات المصنعة للبطاريات على مستوى العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك