أدريان ييندال تستعرض خبراتها في "ستارت أب جرايند"

 

مسقط – الرؤية

عقدت دار ريادة الأعمال، الفرع الوحيد المنتدب من قبل مكتب ستارت أب جرايند الدولي، اللقاء الشهري مؤخرا في مصنع الابتكار في واحة المعرفة، برعاية حصرية من مسرع الأعمال وادي أكسيليريتور.

وشهد اللقاء مشاركة أدريان ييندال، واحدة من مديري مشروع آر بي كي ومؤسسة منظمة ورك4 جود غير الربحية "آر بي كي" وهي شركة مسرّعة للمِهن تهدف لتخريج مهندسي برمجيات بمستوى عالمي عن طريق برنامج مكثف خلال 16 أسبوعاً فقط.

 

وأدريان مديرة مشاريع ذات خبرة واسعة حيث عملة في عدة سفارات أمريكية حول العالم بفضل شهادتي الماجستير التي تحملها من جامعتي أكسفورد وأم آي تي. وبدأت عملها في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية عندما التقت بشابة متخرجة بدرجة شرف من جامعة مرموقة لكن لم يتم توظيفها نظراً لبيئتها وخلفيتها الفقيرة، وبعد هذه الحادثة قاما أدريان بتأسيس ورك 4 جود.

 

وتعمل أدريان كمديرة المخرجات في مشروع آر بي كي والذي يهدف لتخريج مبرمجين بمستوى عالمي، حيث تتمتع الشركة بنسبة توظيف 100% من خريجيها بعد تخرجهم من الدورة وهم يعملون في كبرى الشركات الرائدة في المنطقة وعلى رأسهم سوق.كوم.

 

وحضر اللقاء أكثر من  خمسين شخصاً من رواد أعمال وطلاب ومهنيين الشباب لاإستماع إلى أدريان التي تحدثت عما يحتاجه رواد الأعمال عند بدء الأعمال التجارية، حيث قالت إن رواد الأعمال الناجحين في حاجة لإدارة الموارد بنجاح ويجب أن يكونوا قادرين على إيجاد الفريق المناسب وإيجاد طرق أكثر فعالية للعمل. كما يجب أن يكونوا متواضعين بما فيه الكفاية للعمل مع الآخرين وأن يدركوا أنهم جميعا يعملون من أجل تحقيق الهدف نفسه ".

وأعرب علي داوود، أحد مؤسسي دار ريادة الأعمال، عن سعادته باستضافة أدريان كريادية أعمال ذات خبرة عالية في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك