قوات السلطان المسلحة تحتفل بذكرى غزوة بدر الكبرى

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ قوَّات السُّلطان المسلحة -بمختلف تشكيلاتها ووحداتها- بذكرى غزوة بدر الكبرى؛ حيثُ نظَّم التوجيهُ المعنويُّ برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة احتفالاً دينيًّا بهذه المناسبة، مساء أمس، بجامع المرتفعة، تحت رعاية الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة.

وألقى فضيلة الشيخ عبدالرحمن البدري مُحمَّد عبدالقادر إمام وخطيب جامع موسى عبدالرحمن بولاية السيب، مُحاضرة قيِّمة بهذه المناسبة؛ تحدث فيها عن أسباب غزوة بدر، وما حدث فيها من نصر الله لعباده المؤمنين، والذي ذكره الله -عزَّ وجل- في أكثر من مرة، عندما التقى فريقا الحق والباطل وعلا صوت الحق، فكان هذا النصر إيذانا بانتشار الإسلام ودعما للمسلمين لنشر الدعوة الإسلامية.

حضر المناسبة قادة أسلحة قوات السلطان المسلحة وآمر كلية الدفاع الوطني، وضباط وضباط صف وأفراد قوات السلطان المسلحة، والحرس السلطاني العُماني، وشرطة عُمان السلطانية.

كما أقيم احتفال مُماثل بمسجد لواء المشاة (11) بالجيش السلطاني العُماني بمحافظة ظفار؛ حيث ألقى مجدي عبد العزيز قطب إبراهيم من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، محاضرة؛ بيَّن من خلالها عظمة هذا المناسبة، وما جرى فيها من أحداث والانتصار الكبير الذي حققه المسلمون في هذه الغزوة؛ وذلك بالإيمان العميق والتمسك بالقيم الإسلامية.. حَضَر المناسبة قائد كتيبة الحدود الغربية وعدد من كبار الضباط، وضباط وضباط صف وأفراد الجيش السلطاني العُماني وشرطة عُمان السلطانية بمحافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك