الإثنين, 11 ديسمبر 2017
12 °c

تخفيضات مغرية على "ميتسوبيشي لانسر إي إكس" في رمضان

الثلاثاء 13 يونيو 2017 05:31 م بتوقيت مسقط

تخفيضات مغرية على "ميتسوبيشي لانسر إي إكس" في رمضان

مسقط - الرؤية

تقدم الشركة العامة للسيارات تخفيضات كبيرة تصل إلى 24.7% وهدايا نقدية مُغرية تصل إلى2000 ريال عُماني على طرازات لانسر إي إكس الشهيرة وذلك في إطار عرضها الرمضاني، إضافة إلى "عروض رمضان الكبرى" التي أطلقتها مجموعة الزبير للسيارات مؤخرًا. ويحصل العملاء الذين يشترون أي من فئات لانسر إي إكس على تسجيل مجاني وضمانًا يمتد إلى 6 سنوات غير محدود المسافة، فضلاً عن خدمة المساعدة على الطريق. وفي حديثه عن طراز لانسر إي إكس، قال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: لطالما كانت لانسر من أكثر طرازاتنا شعبيةً، وهي معروفة بأنها تمنح مالكيها تجربة قيادة لا مثيل لها، مع أعلى مستويات السلامة والراحة، فضلاً عن تكاليف التشغيل المحدودة، ومع عروضنا لشهر رمضان ستصبح لانسر إي إكس أقل تكلفة مع أعلى التخفيضات التي طرحناها على الإطلاق لفئات الطراز".

ويحظى العملاء الذين يقومون بشراء ميتسوبيشي لانسر EX قبل أن ينتهي العرض في 21 يوليو المقبل، بتخفيضات تصل إلى 24,7% على الأسعار، فيما يمكن اختيار الحصول على الهدية النقدية التي تصل إلى 2000 ريال عماني بدلاً عن ذلك، إلى جانب التسجيل المجاني للسنة الأولى والضمان الممتد إلى 6 سنوات غير مُحدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضاً.

ويتوفر طراز لانسر إي اكس بثلاث فئات، العائلي GLS 2.0 ، والمثيرGLX 2.0 ، والأداء العالي GT. والمشمولة جميعها في العرض. طراز GLS 2.0 يمنح السائقين الرحابة والتجهيزات الداخلية الحديثة و الفاخرة، في حين يتميز طراز GLX 2.0 بتصميم إيروديناميكي مع ناقل حركة من أربع سرعات بتقنية MIVEC يجعل من قيادة هذا الطراز تجربة فريدة بذاتها، أما لأولئك الساعين إلى الأداء المتفوق فعليهم اختيار طراز GT 2.0 ذو التصميم القتالي والديناميكية العالية المستوحاة من سيارات السباقات مع نظام نقل السرعات عبر البدالات في المقود، إضافة إلى نظام روكفورد الصوتي وقمرة القيادة متكاملة المزايا.

ويمتد العرض الرمضاني ليشمل العملاء الذين يشترون طرازات ميتسوبيشي أتراج، ASX، أوتلاندر، مونتيرو سبورت، باجيرو أو L200 حيث يحصلون على تخفيضات تصل إلى 35% أو جوائز نقدية تصل إلى 4,900 ريال عماني. وأضاف مانوج "إلى جانب تخفيضاتنا وجوائزنا النقدية، تقدم الشركة العامة للسيارات خيارات تمويل داخلي خلال فترة العرض بسعر فائدة تنافسي يبدأ من 2.9. بالإضافة إلى ذلك، سيحظى كل من يقوم بزيارة صالة العرض خلال شهر رمضان المبارك بفرصة دخول السحب الأسبوعي على جوائز نقدية رائعة".