الجمعة, 18 أغسطس 2017
31 °c

مكافآت وأسعار فائدة تنافسية ضمن عروض "سانج يونج" الرمضانية

الثلاثاء 13 يونيو 2017 05:29 م بتوقيت مسقط

مكافآت وأسعار فائدة تنافسية ضمن عروض "سانج يونج" الرمضانية

مسقط – الرؤية

أطلقت سانج يونج الكورية لسيارات الدفع الرباعي ومجموعة  المؤسسة التجارية العمانية مؤخرًا العرض الترويجي الرمضاني لتقديم سيارات الدفع الرباعي سانج يونج بسهولة وبأسعار معقولة بنسبة صفر في المائة لمدة تصل حتى سنتين. وتصل فترة التمويل إلى 6 سنوات، بتقديم سعر فائدة تنافسية لغاية 3.29٪ سنويا. إضافة إلى مجموعة كبيرة من الهدايا المجانية التي تشمل هدية نقدية 1100 ريال عماني، ويمكن تسويتها كجزء من الدفعة المقدمة، وخدمة مجانية لمدة 2 سنة أو 35.000 كلم، والتأمين والتسجيل. ويمكن التحقق من التفاصيل الدقيقة للعرض في أقرب صالة عرض سانج يونج.

وتقدم سانج يونج هندسة الجودة، التصميم المتقدم والأداء المتميز، ومنذ تأسيسها في عام 1954 في كوريا. سانج يونج، التي فتحت حقبة جديدة في صناعة السيارات مع التكنولوجيا الخاصة بها في قطاع سيارات الدفع الرباعي المتقدمة، وقد حصلت على مكانتها كشركة رائدة في تصنيع سيارات الدفع الرباعي. سانج يونج لا تستمر فقط لتطوير وإدخال طرازات جديدة تعكس احتياجات السوق العالمية فحسب ولكن أيضًا تعمل باستمرار على توسيع وجودها في السوق العالمية. حاليًا سانج يونج تقوم بتصدير سيارات الدفع الرباعي إلى أكثر من 115 بلدًا في جميع أنحاء العالم.

 وتم تصميم سانج يونج تيفولي سيارة الدفع الرباعي الأنيقة لجذب الزبائن من الشباب على غرار مخاطبة قلوب العملاء. هذه السيارة تأخذ اسمها من تيفولي، المدينة الإيطالية التي تقع بالقرب من روما مع سمعة الأسلوب. حيث تلاحظ حدائق فيلا ديستي الغنية بتراثها الثقافي وموقعها الجميل، أنها ألهمت الآخرين لاستخدام الاسم، بما في ذلك حدائق تيفولي في كوبنهاغن. وقد خلقت تيفولي ضجة كبيرة في قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجة، عبر العديد من المناطق في العالم.

وتقدم تيفولي مزيجاً من التصميم الرائع والتطبيق العملي المعقول والراحة. وتتميز تيفولي بمظهر حضري ديناميكي مع صورة ظلية معاصرة، وتجسد الحركة الإيقاعية للغة التصميم سانج يونج، "الطبيعة المولودة ثلاثية الحركة" - الإيقاعية، الديناميكية والمفعمة بالحيوية.

وفي داخل المقصورة توفر الحداثة من مساحة المعيشة الفاخرة، مع نظرة أنيقة وعصرية. وصممت هذه السيارة من أجل تزويد السائق والركاب بسهولة الاتصال بأجهزة تكنولوجيا المعلومات، كما أنها تجلب الأناقة والتطبيق العملي والكثير من مساحات التخزين. حيث توفر تيفولي للركاب جميع مزايا سيارة الدفع الرباعي مع وسائل الراحة والرفاهية لسيارة الصالون. المساحة الداخلية الواسعة للمسافرين في الأمام والخلف التي تجعل من تيفولي السيارة المثالية للاستخدام اليومي والنشاط الترفيهي.

وفي عمان، تتكون مجموعة سانج يونج من سيارات الدفع الرباعي مثل كوراندو، ريكستون، روديوس، و أكتيون سبورتس، وبصرف النظر عن تيفولي الجديدة التي تم إطلاقها حديثا.