الإثنين, 26 يونيو 2017
42 °c

عروض جذابة على موديلات "كاديلاك" الفاخرة في الشهر الفضيل

الثلاثاء 13 يونيو 2017 05:27 م بتوقيت مسقط

عروض جذابة على موديلات "كاديلاك" الفاخرة في الشهر الفضيل

مسقط – الرؤية

أطلقت كاديلاك عُمان سلسلة من العروض الحصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك على طرازات مختارة 2017، متاحة لجميع العملاء في جميع أنحاء البلاد خلال فترة العرض. وقال نديم غريب مدير المبيعات والتسويق بكاديلاك الشرق الأوسط: نتمنى للجميع شهر رمضان مبارك سعيد مع الأصدقاء والعائلة. ولقد عملنا بشكل وثيق مع وكيلنا في سلطنة عمان لضمان تقديم عروض استثنائية لعملائنا الجدد والحاليين على مشترياتهم خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، مما يمنحهم راحة البال طوال رحلتهم الخاصة بالتملك معنا.

وتقدم كاديلاك للعملاء في عمان عروضا حصرية على طرازات السيارات الفاخرة، بما في ذلك ATS ، وCTS، وطراز السيدان CT6 الرائد، وXT5 والرائدة إسكاليد.

ومع كل عملية شراء من كاديلاك  ATS ، CTS ، XT5، يمكن للمشترين الحصول على إعفاء لمدة ثلاثة أشهر من الأقساط الشهرية وصفر٪ فائدة لمدة عامين. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بالتأمين المجاني في السنة الأولى، والتسجيل المجاني، وقسيمة ذهبية بقيمة 250 ريالا عمانيا، وضمان لمدة 5 سنوات غير محدد المسافة.

ويمكن للعملاء من CT6 الاستمتاع بتقديم قسيمة ذهبية بقيمة 250 ريالا عمانيا. سيدان الجديدة كليا CT6 وبصرف النظر عن التصميم الجميل، لأنه يأتي مع مجموعة كبيرة من التقنيات الجديدة بما في ذلك لعبة السيارة أبل، مرايا كاميرا الرؤية الخلفية، وتكنولوجيا تعزيز الرؤية الليلية ومع34 سماعة بوز والنظام الصوتي باناراي. كما يمكن للمشتريين لسيارة الدفع الرباعي إسكاليد أن يقودوا السيارة إلى المنزل مع شهرين إعفاء من الأقساط، وصفر٪ فائدة لمدة سنتين، والتأمين المجاني في السنة الأولى، والتسجيل المجاني، وقسيمة ذهبية بقيمة 250 ريالا عمانيا، وضمان لمدة 5 سنوات غير محدد المسافة.