"المها" تكرم 3 من موظفيها المجيدين

 

مسقط - الرُّؤية

كرَّمتْ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع، أمس، ثلاثة من موظفيها من مختلف الأقسام؛ لحصول كلٍّ منهم على لقب "موظف الشهر"؛ نظرا للجهود التي يبذلونها، والأداء المتميز الذي أظهروه خلال شهر مايو 2017. وسلمهم المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة الشهادات التقديرية والمكافأة التحفيزية، وهم سعادة بنت سعيد الطائي، خالد بن سعيد الشيدي، ياسر بن سالم البلوشي.

ويأتي برنامج "موظف الشهر" الذي تُنفِّذه الشركة لموظفيها في إطار سياستها الساعية لتحفيز ومكافأة كوادرها البشرية المتميزة من أجل مواصلة العطاء في مجال العمل، وانطلاقًا من تقديرها وتشجيعها على الإجادة في الأداء، وعلى الجهود اللافتة في تنفيذ المهام الوظيفية، بما يُسهم في تحقيق الأهداف المتوخاة في توفير أرقى مستويات الخدمة للعملاء، والمساهمة في نمو الشركة وتطورها.

وأوضح المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة أنَّ "المها" تطبق أفضل الممارسات المتبعة في إدارة الموارد البشرية، عبر توفير بيئة عمل جاذبة، تسهم في الحفاظ على الموظفين المجيدين، وتشجعهم على الإبداع والابتكار في أدائهم لمهامهم، وزيادة إنتاجيتهم، تأكيداً على الدور الفاعل الذي يقومون به، والذي يحقق رؤية الشركة وصولاً إلى تقديم خدمات ذات مستوى عالي من الجودة للعملاء وفقاً لاستراتيجيتها التطويرية وسياساتها العملية.

وأشارت السيدة سلاء بنت محمود البوسعيدية مديرة التحصيل رئيسة لجنة موظف الشهر، إلى أن الشركة تؤمن بأن الموظف هو الأساس الذي يرتكز عليه أي عمل ناجح، والذي تتمحور حوله كافة الخطط العملية، ولإنجاز الأعمال بالشكل المثالي المطلوب، داعية الموظفين الذين تم تكريمهم إلى مواصلة مشوارهم العملي بكل رقي وإجادة في الوقت الذي تشهد الشركة مزيدا من الإنجازات والمشاريع المستقبلية التي تحتاج من الجميع كل جهد.

تعليق عبر الفيس بوك