الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018

حفل إفطار لزبائن بنك صحار من القطاعين الحكومي والخاص

الثلاثاء 13 يونيو 2017 03:56 م بتوقيت مسقط

حفل إفطار لزبائن بنك صحار من القطاعين الحكومي والخاص

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمَ بنكُ صُحار حفل إفطار رمضاني لزبائنه من المؤسسات الحكومية ووحدة القطاع الخاص، في نادي "مسقط هيلز للجولف".

وشكَّل حفل الافطار مُناسبة جيدة ليشكر البنك من خلاله زبائنه في القطاع الحكومي على ثقتهم المتواصلة وولائهم، والتأكيد على الروابط القوية وضرورة إقامة تحالفات جديدة، إلى جانب الاحتفال بالشراكة الطويلة بين بنك صحار وشركائه من مختلف المجالات في القطاع العام.

حضر حفل الإفطار ممثلون عن زبائن البنك من المؤسسات الحكومية، وكان في استقبالهم بالنيابة عن البنك ساسي كومار؛ الرئيس التنفيذي بالوكالة، وجنان سلطان مساعد أول للمدير العام وحدة المؤسسات والدوائر الحكومية ودائرة تمويل المشاريع والقروض المشتركة، وعدد من كبار موظفي البنك، وعدد من موظفي وحدة المؤسسات الحكومية والقطاع العام.

وقال ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالوكالة: بالنيابة عن إدارة موظفي البنك أتوجه بالشكر الى زبائننا الكرام لمشاركتهم في حفل الإفطار، كما نشكرهم على ثقتهم وولائهم لبنك صحار خلال هذه السنوات، ويشكل حضورهم فرصة لتوثيق هذه العلاقة المتبادلة توطيدها حتى نتمكن من مواصلة خدمتهم على نحو أفضل.

وقالت جنان سلطان مساعد أول للمدير العام -وحدة المؤسسات والدوائر الحكومية ودائرة تمويل المشاريع والقروض المشتركة- إنَّ وحدة البنك المتخصصة للتمويل تعمل على تلبية مختلف المتطلبات المالية للدوائر الحكومية بهدف ضمان حصولهم على الموافقات الائتمانية بشكل أسرع، إضافة الى تقديم خدمات فعالة. وخلال سنوات قدمنا خدمات متنوعة شملت التحويلات، وتمويل التجارة، ومنتجات التجزئة المتخصصة وبطاقات الائتمانية للشركات، وكان لزبائننا الفضل في ابتكاراتنا وفي تنوع خدماتنا بسبب تشجيعهم المتواصل وتحفيزهم لنا؛ الأمر الذي منحنا الفرصة للأخذ بعين الاعتبار بملاحظاتهم ومقترحاتهم القيمة.

وقد أوْلَى بنك صحار أهمية لدعم الدور التي تلعبه وحدات القطاع الحكومي والقطاع العام في الاقتصاد المحلي، فقد موَّل مشاريع واسعة ذات تأثير مباشر على السلطنة. كما يوفر البنك مجموعة من المنتجات والخدمات التي خصصت للمؤسسات الحكومية، والتي تشمل الخدمات الاستشارية للمشاريع وتمويل العقود والقروض طويلة الأمد ورأس المال العامل/مستثمر والتحويلات المالية وتمويل التجارة..وغيرها. وفي الوقت الحالي، بنك صحار مرتبط  بمعظم الشركات الرائدة في القطاع العام والمؤسسات الحكومية، في ظل خبرة البنك في إيجاد حلول مصرفية تلبي متطلبات تمويل المشاريع الوطنية الكبيرة المهمة في مجال الشحن والنفط والغاز والضيافة...وغيرها؛ بما في ذلك المشاريع الكبيرة كمصفاة عُمان.

وقد أنشأ بنك صحار وحدة خاصة لتلبية احتياجات زبائنه من المؤسسات الحكومية وهي وحدة المؤسسات الحكومية والقطاع العام؛ وذلك بمنطقة القرم، فبالإضافة للمنتجات والخدمات التي يقدمها للمؤسسات الحكومية يملك بنك صحار شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 29 فرعا لبنك صحار، و5 أفرع لصحار الإسلامي، مع 57 جهازًا للصرف الآلي التي تعمل ضمن شبكة "عمان نت"، فضلاً عن أن أجهزة الصرف التابع للبنك بولايتي البريمي وشناص الحدوديتين، توفران إمكانية السحب بالدرهم الإماراتي لمزيد من التسهيل على رجال الأعمال في هذه المناطق الذين يستخدمون العملتين العمانية والإماراتية.