أجهزة منزلية وصالة رياضية في الوقفة الأولى لـ"قافلة أوريدو الخير"

مسقط - الرُّؤية

حَظِيَت قافلة Ooredoo الخير الثالثة عشرة بترحيبٍ كبيرٍ خلال مسيرتها في يومها الأول؛ حيث شهدت ولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة الوقفة الأولى للقافلة، وبكلِّ سرور شارك متطوِّعو Ooredoo الاحتفال الذي أُقِيم في الجمعية لاستقبال القافلة. وقدَّمت القافلة دعمها لجمعية المرأة العمانية بالولاية، وتمثل في تدشين صالة رياضيّة خاصةً بالنساء بهدف تشجيعهن على الحفاظ على لياقتهنّ وتبني أنماط حياة صحيّة. وتمَّ توزيع عدد من الأجهزة الكهربائيّة المنزليّة على ذوي الدخل المحدود في المنطقة احتفاءً بقيم العطاء في الشهر الفضيل.

وبالرغم من أنَّ القافلة لم تتوقف في ولاية العوابي، إلا أنها عملت على إرسال دعمها إلى جمعية المرأة العمانية في الولاية لتنشئ بذلك حاضنتها الأولى خلال مسيرتها لهذا العام. وتمّ تصميم هذه الحاضنات بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانيّة؛ حيث تهدف لرفد نساء المجتمع من مختلف الأعمار بالمهارات اللازمة لتمكينهن وتطوير قدراتهن وتشجيعهن على افتتاح مشاريعهن الخاصة. وأصبح بإمكان حاضنة Ooredoo تقديم دورات في كل من المطبخ الذي تم تجهيزه بمعدات تعليم الطبخ، والتجميل في الصالون المجهز بأحدث أجهزة التجميل وتصفيف الشعر، إضافة إلى إمكانية إقامة دورات تعلم أساسيات تقنية المعلومات في مختبر الحاسب الآلي.

وتركز قافلة Ooredoo الخير جهودها على المساهمة في صناعة مستقبل مشرق وأكثر استدامة عبر دعم وتمكين المجتمعات المحلية انطلاقاً من رؤية صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لإيجاد كوادر محلية مؤهلة، ودفع عجلة نمو المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتنمية الاقتصاد الوطني. هذا، ويتعاون متطوعو Ooredoo مع عددٍ من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والجهات الحكومية لتحقيق هذه الأهداف السامية.

يُشار إلى أنَّ Ooredoo دشَّنتْ خدماتها في مارس 2005 كمشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على رخصة إنشاء ثاني شبكة للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. ومنذ 2010 كانت Ooredoo مزود خدمات اتصالات شاملة حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 2.5 مليون عميل في مختلف أرجاء السلطنة. وبعد النجاح الذي شهده الاكتتاب العام، أدرجت Ooredoo في سوق مسقط للأوراق المالية في 1 نوفمبر 2010 تحت الرمز ORDS. وقد حصلت Ooredoo على العديد من الجوائز المرموقة بما فيها جائزة التميز في خدمة العملاء وجائزة أفضل شبكة لمزودي خدمات الاتصالات وذلك في حفل جوائز لينكس الذي انعقد في فبراير 2014، وجائزة أفضل مزود لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط من مجلة CommsMEA وذلك في عام 2015، فضلاً عن جائزة أفضل شركة اتصالات خلال حفل توزيع جوائز الإنجازات العربية عن عام 2016.

تعليق عبر الفيس بوك