بنك مسقط يسهم في إنجاح احتفالات "القرنقشوه" بمحافظات السلطنة

مسقط - الرُّؤية 

احتفلَ بنكُ مسقط بليلة "القرنقشوه"، التي تُوَافِق ليلة مُنتصف شهر رمضان، ضمن فعاليات برنامج "رمضان الخير". ونظَّم البنكُ احتفاليةً رمضانيةً خاصَّة بقرية حلة الحصن بولاية بدبد بمحافظة الداخلية، بمشاركة مُميَّزة من أطفال القرية والأهالي.

ويأتي تنظيمُ الفعالية بعد النجاحِ الكبيرِ الذي حقَّقته احتفالية القرنقشوه التي تمَّ تنظيمها العام الماضي بولاية سمائل، وقامَ بنكُ مسقط هذا العام بتجهيز وتزيين قرية حلة الحصة بولاية بدبد بالأنوار والمؤثرات الضوئية والصوتية لاستقبال الأطفال مع تقديم أطفال القرية الأغاني والأناشيد الجميلة التي تُؤكِّد أهمية التكافُل بَيْن أفراد المجتمع، والمشاركة في نشر الفرح والبهجة. كما تمَّ توزيع الحلوى والهدايا على الأطفال في أجواء رائعة شارك فيها الجميع. وانتقل الأطفال من منزل إلى منزل وسط مشاركة مميزة من قبل أولياء الأمور والأهالي.

وحَرِص مُوظَّفو بنك مسقط على الاحتفال مع الأطفال في قريتهم بولاية بدبد، ومشاركة الأهالي هذه المناسبة تؤكِّد تلاحُم المجتمع، والحرص على نشر الفرح والسرور؛ باعتبارها فرصة للمشاركة المجتمعية بين أهالي القرية الواحدة في التعبير عن الحب وتلاحم أفراد المجتمع والاحتفاء مع الأطفال بشهر رمضان المبارك، وسط أجواء رمضانية مُبهجة أسهم الأطفال في إنجاحها.

وَرَعَى بنكُ مَسقط كذلك الاحتفالَ الذي نظَّمته بلدية مسقط احتفاءً بليلة "القرنقشوه" في جراند مول، وسط حضور ومشاركة مُميَّزة من الأطفال وعائلاتهم، وخلال الفعالية تمَّ تقديم بعض الفقرات والمسابقات الممتعة والشيقة للأطفال وتقديم الهدايا والحلويات بهدف نشر الفرح والسرور. وقد شهدتْ الاحتفالية تفاعلاً من جانب الحضور للمشاركة في إنجاح الأمسية الرمضانية التي يتوارثها العُمانيون جيلا بعد جيل؛ لأنَّها تعبر عن التكافل والاهتمام بالإطفال.

وشارك موظفو بنك مسقط في الأمسية من خلال توزيع الهدايا والحلويات وقضاء أوقات ممتعة مع الأطفال، وسط أجواء رمضانية رائعة بحضور جماهيري كبير في جراند مول ببوشر بمحافظة مسقط. وأسهم بنك مسقط -بالتعاون مع بلدية مسقط- في تنظيم احتفال آخر بمناسبة "القرنقشوه" في منتزة البحيرة بقريات، وشهد تقديم مجموعة من الفقرات الفنية الممتعة، وتوزيع الحلويات والهدايا على الأطفال والحضور، وسط مشاركة كبيرة ومميزة من الحضور، إلى جانب قيام مختلف الإدارات الاقليمية بالاحتفاء بليلة "القرنقشوه" في كافة محافظات السلطنة.

وتتواصل بنجاح فعاليات وأنشطة برنامج "رمضان الخير" من  بنك مسقط؛ بهدف تعزيز التواصل بين البنك وأفراد المجتمع والمؤسسات الحكومية والخاصة، وتقديم الشكر والتقدير لكل الجهود المخلصة والعاملة في القطاعيين الحكومي والخاص. ويشهد برنامج "رمضان الخير" منذ انطلاقته بداية شهر رمضان المبارك مُشاركة مُميزة من الإدارة التنفيذية وموظفي بنك مسقط، سواء بالمقر الرئيسي أو في ولايات السلطنة؛ حيث ينظم البنك عددا من الفعاليات والأنشطة وحفلات الأفطار الرمضانية بمشاركة عدد من الزبائن وموظفي المؤسسات الحكومية والخاصة. ويحرص بنك مسقط على تدشين المبادرات والبرامج التي تُسهم في دعم المجتمع ورعاية وتنظيم عدد من الفعاليات الخاصة بشهر رمضان المبارك في كافة محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك