"عمانتل" تلتقي الإعلاميين في حفل الإفطار السنوي

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ "عُمانتل" حفلَ الإفطار السنوي للإعلاميين، بحضور طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة، وبحضور عدد من كبار مسؤولي الشركة وممثلي الصحافة المحلية المطبوعة والمرئية والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي؛ وذلك في إطار حرص الشركة على تعزيز التواصل والتعاون القائم مع المجتمع الإعلامي المحلي وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وجرى تنظيم الحفل في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الجديد بحي العرفان. ويعدُّ هذا اللقاء -الذي تحرص الشركة على تنظيمه سنويا خلال الشهر الفضيل، والذي حضره ما يقارب 70 إعلاميًّا من مختلف المؤسسات الصحفية والإعلامية- فرصة لتعزيز التواصل بين الشركة والجهات الإعلامية وتوطيد العلاقة معهم، ومنصة نقاش لمواضيع مختلفة في قالب بعيد عن الرسميات.

وقالت منى بنت ناصر المعمرية مديرة دائرة الصحافة والإعلام بالشركة: إنَّ الإعلامَ المحليَّ شريكٌ رئيسيٌّ، ولاعبٌ حقيقيُّ في مَسِيرة نجاح أيِّ قطاع في السلطنة، ونحرصُ في "عُمانتل" على بناء علاقة متينة مع وسائل الإعلام وتعزيزها من خلال مبادرات وفعاليات مختلفة، إيمانا منا بدوره الفعال ومساهمته في التنمية الحضارية، وإثراء المجتمع بالقضايا الحيوية. وتضيف: "حفل الإفطار السنوي هو أحد أهم أنشطة التواصل مع المجتمع الإعلامي التي تقوم عمانتل بتنظيمها بشكل سنوي وبطابع مميز يعكس روحانية الشهر الفضيل. وأكدت المعمرية حرص الشركة على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث قدمت خلال حفل الإفطار هدية عينية لجميع ضيوفها من الإعلاميين عبارة عن منتج عماني يحاكي التراث العماني الأصيل من أحد المشاريع الشبابية الطموحة.

تعليق عبر الفيس بوك