"مسقط جراند مول" يحتفي بالأطفال عبر 3 حفلات لـ"القرنقشوه"

 

مسقط - الرؤية

استضاف مسقط جراند مول، وجهة التسوق والترفيه الأكثر جاذبية في السلطنة، وبالتعاون مع بلدية مسقط وشركة أوريدو وشركة أوربك، فعاليات متنوعة بمناسبة "القرنقشوه"، والتي تصادف ليلة منتصف شهر رمضان المبارك من كل عام.

وحظيت الفعاليات التي استمرت لمدة 3 ليال متواصلة بإقبال كبير من زوار المول؛ حيث قامت بلدية مسقط بتنظيم حفل خاص بهذه المناسبة مساء الجمعة 9 يونيو الجاري بدعم من مسقط جراند مول، بينما شهدت الليلة التالية تنظيم حفل آخر من قبل الشركة العمانية القطرية للاتصالات أوريدو، فيما تم تنظيم الفعالية الثالثة بالتعاون بين مسقط جراند مول وشركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية - أوربك في ليلة السابع عشر  من شهر رمضان المبارك الموافق 11 من يونيو. 

وتأتي استضافة مسقط جراند مول لمثل هذه الفعاليات بهدف مشاركة المجتمع المحلي في المناسبات الخاصة، والتي تعد ضمن أولويات المول؛ وتعد مناسبة "القرنقشوه" من أجمل المناسبات الرمضانية الخاصة بالأطفال، وهي من الموروثات الجميلة في منطقة الخليج العربي، واعتاد مسقط جراند مول الاحتفاء بهذه المناسبة سنوياً، وذلك بهدف مشاركة زواره هذه اللحظات الرائعة والتي تبقى محفورة في الذاكرة لسنوات عديدة. هذا العام ارتأت إدارة المول أن تكون الاحتفالات بهذه المناسبة مميزة من حيث الكم والنوع، حيث امتدت طوال 3 ليالٍ متواصلة، واشتملت على مجموعة من الفقرات المتنوعة بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية ومسابقات ممتعة.

ويسر إدارة مسقط جراند مول أن تتوجه بالشكر لجميع من حضر الفعاليات وشاركهم تلك اللحظات الرائعة، والتي جمعت بين لحظات الفرح والمرح لدى الأطفال والسعادة عند الأهل الذين شاهدوا البهجة والسرور على وجوه أطفالهم..  كما يسرها أن تشكر الشركاء الذين بادروا بتنظيم فعاليات خاصة بهذه المناسبة في المول وهم بلدية مسقط وشركة أوريدو، وشركة أوربك.

وشهدت الاحتفالات فعاليات مميزة مثل الحناء والألعاب المثيرة وتقديم عروض سحرية مشوقة، فضلًا عن العروض المسرحية التي نالت استحسان الحضور، إلى جانب الرسم على الوجوه وغيرها الكثير من الفعاليات التي تفاعل معها الأطفال، كما تمَّ توزيع هدايا وجوائز خاصة على الأطفال المشاركين في الفعاليات طوال الـ 3 ليالٍ.

ويقترب مسقط جراند مول من تحقيق نجاح باهر يقوده إلى القمة في عالم المجمعات التجارية؛ حيث سيشهد العام الجاري افتتاح المرحلة الثالثة من مجمع تلال والتي ستتضمن إضافة 130 محلًا جديدًا للمول تضم أشهر العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية التي تدخل غالبيتها للمرة الأولى إلى السوق العماني، ليكون بذلك مسقط جراند مول أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في سلطنة عُمان، والمكان الذي يقصده الجميع للاستمتاع بتجربة متكاملة تجمع بين التسوق والترفيه وفق أعلى المعايير العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك