"الطيران العماني" يدعم 6 من موظفيه لأداء فريضة الحج

مسقط - الرُّؤية

أجْرَى الطيرانُ العُمانيُّ -الناقلُ الوطنيُّ للسلطنة- قرعة لاختيار ستة أفراد من بين الراغبين في الحصول على الدَّعم لأداء فريضة الحج لهذا العام؛ تقديراً لجهود والتزام الموظفين وتفانيهم لتقديم أفضل الخدمات للطيران العُماني.

وبحضور عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية، بمعية أسماء بنت حميد الغابشية نائبة الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، ووسط عدد من الموظفين المعنيين، تمَّ سحب القرعة واختيار أسماء الموظفين الستة الفائزين بالرعاية المقدَّمة من قبل الناقل الوطني لأداء فريضة الحج.

وإضافة إلى قائمة الفائزين الستة، تمَّ اختيار 6 موظفين ليكونوا مُدرجين على قائمة الانتظار، حيث يتوجَّب أنْ يكون المتقدِّم للمشاركة في القرعة لم يسبق له أداء فريضة الحج، إلى جانب شريطة إكماله خمس سنوات من الخدمة في الطيران العُماني.

وأعربت إدارة الطيران العماني عن سرورها لتوجيه الدعوة لعدد من موظفي الشركة لزيارة الحرم المكي وأداء فرضة الحج؛ الأمر الذي يعكس تقديرا للجهود الاستثنائية التي بذلها موظفو الطيران العُماني لخدمة الشركة والوطن، حيث أسهموا عبر عملهم الجاد وتفانيهم في تحقيق تقدم ملحوظ. وإذ يعتبر الطيران العماني موظفيه أعظم أصوله، فإنه من الضروري التنويه بصفة خاصة بالمساهمة الحيوية التي يقدمها الجميع، فكل الشكر لهم على جهودهم المخلصة.

وأكَّد الناقلُ الوطنيُّ التزامَه ودورَه الريادي ليس فقط على نطاق تقديم الخدمات المتميزة على الأرض وفي الأجواء فحسب، بل فيما يتصل بالخدمات التي يقدمها لموظفيه عرفاناً لإسهاماتهم في نجاحات وإنجازات الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك