"أوريدو" تطلق قافلتها الخيرية الثالثة عشرة إلى العوابي

 مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ "Ooredoo" قافلتها الخير الثالثة عشرة، بمشاركة المتطوِّعين من فريق الشركة الذين سيبدأون مسيرة العطاء السنوية التي تجوب أرجاء السلطنة. وتبدأ رحلة القافلة خلال أسبوعها الأول إلى العوابي، ثم تتوجه للتوقف في كل من شناص، وخصب، والبريمي، وعبري، انتهاءً ببهلا. ويتوجه سفراء الخير إلى كل من ولاية السيب، والكامل والوافي، وإبراء، وهيماء، وضلكوت في أسبوعها الثاني قبل اختتام فعالياتها خلال حفلٍ خاص في مسقط.

وتهدف قافلة "Ooredoo" الخير إلى دفع عجلة التنمية الاجتماعية عبر تعزيز العملية التربوية وزيادة فرص الريادة للنساء والشباب وتمكين المجتمع. وخلال حركة القافلة في أرجاء السلطنة، سيقوم سفراؤها الصائمون بتأسيس عددٍ من المشاريع الجديدة التي تم تصميمها بناءً على مشاوراتٍ مع المجتمعات المحلية، لمتابعة ودعم ما تم إنجازه من مبادرات سابقة ترعاها "Ooredoo"، كما سيجري توزيع باقةٍ من المعدات الأساسية والمؤن والمواد التعليمية على مجموعةٍ من مؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات الأهلية والخيرية، إضافة إلى إقامة عددٍ من الورش التدريبية المهنية المتخصصة. هذا، وسيقيم المتطوعون عدداً من الفعاليات المختلفة، إضافة إلى توزيع الهدايا ورسم البهجة على الوجوه احتفاءً بقيم الخير والعطاء التي يجسدها الشهر الفضيل.

وقال رائد بن مُحمَّد داؤود مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية في "Ooredoo": تُمثل بداية قافلة "Ooredoo" الخير مناسبة مميزة في كل عام، إلا أن الترحيب الذي لقيه المتطوعون خلال نسخة هذا العام كان استثنائياً ومحفزاً لهم على المزيد من العطاء. ولعل هذا يشير إلى مدى أهمية هذه المبادرة وفعاليتها لدى العديد من الناس". وأضاف داؤود: "وفاءً بوعدنا بأن نحدث فارقاً إيجابياً كبيراً، فإننا نتطلع لاستئناف النجاح الذي حققناه على مدار الأعوام الماضية بحيث نسهم في تنمية المجتمعات المحلية التي نقدم خدماتنا لها من النواحي الاقتصادية والاجتماعية، ونثري حياة الأفراد في مختلف أرجاء السلطنة ونساعدهم على تحقيق طموحاتهم المنشودة. وخلال هذا العام، فإننا متشوقون لتعزيز مهارات المرأة العُمانية من خلال برنامج حاضنة "Ooredoo"، والذي يهدف لتمكينهن وتطوير مهاراتهن، فضلاً عن إتاحة فرصة مميزة لهن للانضمام إلى مجتمع رواد الأعمال المتنامي في السلطنة".

تعليق عبر الفيس بوك