30 مؤسسة تستعرض منتجات متنوعة على مدار يومين

"عمانتل" تنظم معرض رمضان الاستهلاكي السنوي لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمت عُمانتل -الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- معرضَ رمضان الاستهلاكي الذي تُنظِّمه الشركة سنويًّا في مقرها الرئيسي بالموالح، لتوفير منصة مثالية للشركات والمؤسسات العاملة في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض وبيع منتجاتهم بأسعار تنافسية تناسب احتياجات الموظفين استعدادا لعيد الفطر. وتجسد المبادرة حرص الشركة على دعم القطاع المثمر الذي يشكل أحد دعائم النمو الاقتصادي العُماني.

وشارك في المعرض -الذي امتد على مدار يومين، وأشرف على تنظيمه فريق المزايا بوحدة الموارد البشرية في عُمانتل- 30 شركة صغيرة ومتوسطة، وتضمن المعرض عرض سلسلة متنوعة من المنتجات بما في ذلك الملابس، والأكسسورات، والعطور والحلويات ومختلف مستلزمات الطفل والمرأة. ويشكل معرض رمضان السنوي أهمية كبيرة من حيث إسهامه في تسليط الضوء على منتجات وخدمات المؤسسات العاملة في هذا القطاع الواعد. وتوافد على المعرض أعداد كبيرة من موظفي الشركة للاطلاع على المعروضات والعروض الترويجية.

وقال فريد بن مُحمَّد البطاشي مدير أول الرواتب والمزايا بوحدة الموارد البشرية في عُمانتل: يُمثِّل معرضُ رمضان الاستهلاكي إحدى أبرز المبادرات التي تُقدِّمها عُمانتل للشركات العاملة في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، لإتاحة الفرصة لهم لاستعراض منتجاتهم وعروضهم أمام قاعدة كبيرة من الجمهور من موظفي الشركة الذين استفادوا من تلك العروض والخصومات. ونحن في "عُمانتل" نحرص كلَّ الحرص على تقديم كافة أشكال الدعم لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بصفته أحد الدعائم الأساسية في النهوض بالتنمية الشاملة، كما نتطلَّع للتعاون مع الشركات العاملة في هذا القطاع لإطلاق المبادرات والمشاريع المشتركة.

وتعدُّ عُمانتل من أبرز الشركات الداعمة لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة عبر عدد من المبادرات التي تأتي لخدمة رواد الأعمال؛ حيث تتنوع هذه المبادرات وتتعدد، ويعد هذا المعرض أحد أشكال الدعم، كما أن عُمانتل -وعبر فريق المزايا- تسعى لإيجاد تعاون دائم بين تلك المؤسسات والشركة ليحصل من خلاله الموظفون على خصومات، إضافة إلى الترويج لمنتجات تلك المؤسسات.

ووفقاً لإستراتيجية عُمانتل المستدامة، تعمل الشركة على إيجاد طرق ووسائل جديدة تعزز القيمة المضافة المقدمة للأطراف ذات العلاقة، والتي من شأنها المساهمة في خلق عوائد إيجابية تفيد السلطنة وشعبها ومجتمع الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك