"مسقط جراند مول" يسلم جائزة أول فائز ضمن حملة الصيف الترويجية

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن مسقط جراند مول اسمَ سَعِيْد الحظ الفائز الأول ضمن حملة الصيف الترويجية التي أطلقها، مؤخرًا، تحت شعار "8 مزايا تجعل من التسوق متعة هذا الصيف"؛ حيث كانت جائزة السحب الأول الذي أجري الإثنين الماضي من نصيب شبير بن حسين بن محمد موسى الذي فاز بأول سيارة هوندا سيفيك 2017؛ ولا تزال هناك 7 سيارات أخرى في انتظار الفائزين. وحضر السحب الأول ممثل عن وزارة التجارة والصناعة الذي قام بالسحب والإعلان عن اسم الفائز ليتم الاتصال به وتبليغه بالخبر السعيد فورا.

وهنأت إدارة مسقط جراند مول الفائز مؤكدة أن التسوق في المول يتجاوز المفهوم التقليدي نحو منح الزائر تجربة متكاملة ترقى إلى مستوى تطلعاته، إضافة إلى منحه فرصاً رائعة للفوز بجوائز قيمة على مدار العام، مؤكدة وعدها للزوار بالمزيد من المفاجآت التي ستجعل من زيارتهم للمول لا تنسى.

وكان مسقط جراند مول أطلق مؤخرًا حملته الترويجية الجديدة تحت شعار "8 مزايا تجعل من التسوق متعة هذا الصيف" والتي تتضمن مجموعة رائعة من العروض والخصومات المميزة في معظم المحلات خلال فترة الحملة الترويجية والتي تنتهي في 23 يوليو المقبل. ويحصل المتسوقون على فرصة للفوز بثماني سيارات هوندا سيفيك طراز 2017 المعروضة في أماكن مميزة وبارزة في المول. حيث يجري الإعلان عن كل فائز من الفائزين المحظوظين مباشرة بعد إجراء السحب كل يوم أحد خلال فترة الحملة الترويجية.

وخلال فترة الحملة، يحظى الزوار بفرصة لدخول السحب والفوز بإحدى سيارات هوندا سيفيك الثمانية، مقابل كلِّ 20 ريالا عمانيا ينفقونها في أي من محلات مسقط جراند مول، وتجري السحوبات كل أحد للأسابيع السبعة الأولى من الحملة ابتداءً من 4 يونيو، بينما سيجرى السحب الأخير في 24 يوليو. ونظرًا لتزامن انطلاق الحملة الجديدة مع حلول شهر رمضان المبارك تقدم معظم المحلات الموجودة في المول خصومات وعروضا مغرية، لتأتي حملة مسقط جراند مول لتضيف المزيد من الإثارة والربح.

ويقترب مسقط جراند مول من تحقيق نجاح باهر يقوده إلى القمة في عالم المجمعات التجارية؛ حيث سيشهد العام الجاري افتتاح المرحلة الثالثة من مجمع تلال والتي ستتضمن إضافة 130 محلًا جديدًا للمول تضم أشهر العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية التي تدخل غالبيتها للمرة الأولى إلى السوق العماني، ليكون بذلك مسقط جراند مول أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في سلطنة عمان، والمكان الذي يقصده الجميع للاستمتاع بتجربة متكاملة تجمع بين التسوق والترفيه وفق أعلى المعايير العالمية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك