"المها" تسهم في إنجاح حفل إطلاق العلامة التجارية "أسياد"

 

مسقط – الرؤية

أسهمت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع في إنجاح إطلاق العلامة التجارية "أسياد" للمجموعة العمانية العالمية للوجستيات في الحفل الذي أقيم بفندق جراند ميلينيوم مسقط تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي وزير النقل والاتصالات رئيس مجلس إدارة المجموعة العمانية العالمية للوجستيات.

ويأتي دعم شركة "المها" لـ "أسياد" بهدف استمرار تعزيز مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن والمجتمع في عددٍ من المجالات المختلفة من خلال رعايتها العديد من الفعاليات الاجتماعية والاقتصادية التي لها أهمية وجدوى في تنمية قدرات المجتمع والمساهمة في دفع العجلة الاقتصادية والتجارية بالسلطنة لكونها شريكا أساسياً في منظومة الاقتصاد الوطني.  

وأكد المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة "المها"، الحرص الدائم في دعم كافة الأنشطة والفعاليات التي تقام في السلطنة ضمن المسؤولية الاجتماعية لـ "المها" التي تشكل دليلاً على مدى الالتزام وترتكز آفاقها نحو المساهمة في البناء والتطوير، مشيراً إلى أنَّ دعم الشركة لإطلاق الهوية التجارية "أسياد" جاء تأكيداً وتعزيزاً لمسؤوليتها وجزءاً من سياستها التي انتهجتها منذ نشأتها في المشاركة والمساهمة في مختلف الأحداث الوطنية التي لها مردود إيجابي للوطن والمجتمع.   

وتؤكد المجموعة العمانية العالمية للوجستيات من خلال تدشين علامتها التجارية على دور عمان البحري القيادي وخبرتها بالملاحة الفلكية واحتفاء بإسهاماتها العلمية وعلاقاتها التجارية مع مراكز الحضارات القديمة في العراق وطهران والهند والصين وأفريقيا التي تعود لنحو 4000 سنة قبل الميلاد باعتبارها بوابة للشرق العربي عبر التاريخ، كما تهدف المجموعة إلى تطوير قطاع اللوجستيات بالسلطنة وإيجاد فرص مبتكرة تدعم أنشطتها وابتكار حلول متكاملة للخدمات اللوجستية على المستوى المحلي ومترابطة على المستوى العالمي من خلال شركاتها العاملة في هذا المجال.

 

تعليق عبر الفيس بوك