"الهلال" للخدمات المصرفية الإسلامية يوزع أجهزة منزلية في الرستاق وصحم


 
الرستاق – الرؤية

تبرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بمجموعة من الأجهزة المنزلية الإلكترونية والكهربائية لعدد من الأسر المتعففة  بالرستاق وصحم، اتساقًا مع إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك ضمن مبادرات البنك الأهلي التطوعية احتفالاً بشهر رمضان المبارك، والتي يؤكد من خلالها التزامه تجاه المجتمعات المحلية التي يعمل فيها.

 ووزع كل من عدوي  بن راشد بن محمد العجمي مدير فرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بالرستاق، وعبدالرحمن بن غلام  البلوشي مدير فرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بصحم  وممثل لوزارة التنمية الاجتماعية، الأجهزة المنزلية الإلكترونية والكهربائية في المواقع المذكورة.

  

وضمن مبادراته التطوعية الرمضانية، يوزع البنك  150000 مائة وخمسين ألف قارورة مياه شرب بالمساجد، دعماً لمشروع سقيا المياه عبر تزويد مساجد مختارة بقارورات المياه بمختلف ولايات السلطنة.

وقال عدوي  بن راشد بن محمد العجمي مدير فرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بالرستاق: تعكس المبادرات التي تم التخطيط  لتنفيذها خلال الشهر الفضيل  الالتزام بإستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات التي نحرص من خلالها على رد الجميل للمجتمع المحلي.

 

وقال عبد الرحمن بن غلام البلوشي مدير فرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بصحم: اختار مصرفنا بحكمة واقتدار المبادرات ذات القيمة المضافة التي يمكن أن تستفيد منها الأسر المتعففة في المجتمع، وعليه يسرنا أن نتوجه بالشكر الجزيل إلى وزارة التنمية الاجتماعية على دعمها ومساندتها لهذه المبادرات.

 
وفي إطار حرصه على التزامه المستمر  تجاه المجتمع  المحلي،  نظم البنك الأهلي على مر السنوات الثمانية الماضية "حملة البنك الأهلي الخيرية" خلال شهر رمضان من كل عام، يساعد من خلالها مختلف المؤسسات الاجتماعية مثل دور رعاية الأيتام والمدارس والمنظمات النسائية وغيرها من الجمعيات والمنظمات الخيرية غير الحكومية وبالتنسيق مع الجهات المختصة في هذه المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك