موظفو "أوريدو" يشاركون في "الوطني للرؤساء التنفيذيين"

 

مسقط - الرؤية

ألحقت Ooredoo اثنين من موظفي الإدارة العليا لديها بالبرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين، المبادرة الأولى من نوعها التي تهدف إلى بناء قدرات الجيل القادم من القادة والرؤساء التنفيذيين العُمانيين. وكان بدر بن عبدالله الهاشمي، الرئيس التنفيذي للتدقيق الداخليّ، ضمن الدفعة الأولى من خريجي البرنامج، ويشارك سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذيّ لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة، في النسخة القادمة من البرنامج ليمثل قائمة المواهب العُمانية التي تزخر بها Ooredoo.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo: سعدنا بهذه الأخبار الرائعة ونفخر بمُشاركتنا في هذا البرنامج الحكومي المميز والذي يهدف إلى تعزيز إمكانات ومهارات قادة ورواد الغد في القطاعين العام والخاص. ونهنئ بدر الهاشمي على تخرجه من البرنامج بنجاح ونتمنى لسلطان الوهيبي كل التوفيق".

وقد وصلت نسبة التعمين في Ooredoo إلى أكثر من 90% وتواصل الشركة جهودها من أجل تطوير مهارات وقدرات الشباب العُماني الموهوب من خلال إتاحة الفرص أمامهم للتقدم في مسيرتهم المهنية داخل الشركة. كما تهتم الشركة بتعيين الموظفين العُمانيين الموهوبين لمُساعدتهم على تحقيق طموحاتهم والمساهمة في مسيرة النمو الاقتصادي بالسلطنة.

ويشار إلى أنَّ البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين تم إطلاقه في عام 2015 من خلال تعاونٍ مشتركٍ بين القطاع الخاص (ِشراكة) ومعهد تطوير الكفاءات التابع لديوان البلاط السلطاني بهدف بناء قدرات الجيل الجديد من قادة الغد بالسلطنة. ونظراً لأن تنمية المهارات القيادية تشكل أحد العوامل الأساسية لتحقيق النمو المهني والاحترافي، تم تطبيق هذا البرنامج في سويسرا وسلطنة عُمان وسنغافورا وإستونيا لرفدّ المشاركين بنطاق واسع من المهارات والخبرات ضمن بيئات عمل على مستوى عالمي. ويشمل البرنامج ست وحدات تشمل زيارات جماعية إلى أبرز المؤسسات والشركات الناجحة في القطاعين العام والخاص من أجل اكتساب الخبرات والمعارف القيادية المختلفة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك