البنك الوطني العماني يعقد اتفاقية شراكة مع "جمعية السيارات"

 

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني عن توقيع اتفاقية شراكة مع الجمعية العُمانية للسيارات، بهدف تعزيز التوعية المرورية والسلامة على الطرقات، وتشجيع السياحة، ودعم المواهب المحلية في كافة أرجاء السلطنة.

وتأتي هذه الشراكة تأكيداً لسعي البنك الدائم نحو تحقيق شراكة حقيقية مع المؤسسات الوطنية التي تخدم جميع شرائح المُجتمع وبخاصة شريحة الشباب، إلى جانب دعم القطاع الحكومي ومساعيه المتواصلة لتقديم نموذج فريد للشراكة بين القطاعين العام والخاص. وتقوم الجمعية العمانية للسيارات بإدارة وتنظيم رياضة السيارات في السلطنة. وتشجع على تبني مُمارسات القيادة الآمنة، كما تعمل على استقطاب السياح، إضافة إلى توفير الدعم اللازم للجيل المقبل من هواة رياضات السيارات في السلطنة، وذلك من خلال استضافة دورات تدريبية وورش عمل حول السلامة على الطرق، وتنظيم أنشطة ترفيهية جديدة مثل سباقات الكارتينج وبطولات الرالي وقيادة سيارات الدفع الرباعي، إضافة إلى فعاليات قيادة الدريفت.

وفي معرض تعليقه على اتفاقية الشراكة، قال حسن عبد الأمير شعبان المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية في البنك الوطني العماني: "يسعدنا للغاية في البنك الوطني العماني توقيع اتفاقية الشراكة مع الجمعية العمانية للسيارات، والتي تأتي في إطار جهود البنك الحثيثة لخلق شراكة حقيقية مع مُختلف المؤسسات في السلطنة. وفي حين تعتبر علاقات الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص في عُمان على درجة كبيرة من الأهمية، فإننا نطمح إلى أن تشكل هذه الشراكة نموذجاً تحتذي به المؤسسات العمانية الأخرى في الجمع بين المواهب والموارد المُتاحة وتسخيرها بما يعود بالنفع على السلطنة".

من جانبه قال سليمان الرواحي مدير عام الجمعية العمانية للسيارات: "يسعدنا في الجمعية العمانية للسيارات التعاون مع البنك الوطني العماني لتطوير رياضة السيارات في سلطنة عُمان على وجه الخصوص والمنطقة بشكل عام. وتشكل السلامة على الطرقات أولوية كبرى بالنسبة لنا، كما يعتبر تطوير المواهب العمانية الشابة عنصراً جوهرياً في أجندة الجمعية باعتبارنا هيئة نشيطة وفاعلة في المجتمع العماني".

تعليق عبر الفيس بوك