"مركز سلطان" يدعم طلاب جامعة السلطان قابوس

 

مسقط - الرؤية

أعلن مركز سلطان عن فتح أبوابه لتقديم الدعم لطلاب جامعة السلطان قابوس من خلال إتاحة الفرصة لهم لإنجاز مشروعهم الجامعي تحت عنوان "التخطيط الاستراتيجي في بيع التجزئة".

وهذا المشروع والخبرة الميدانية للطلاب يشكلان جزءاً مُهماً لقسم التسويق في الجامعة. ولمساعدة الطلاب على اكتساب الخبرة والتعرف أكثر على عملية تخطيط وشراء السلع، فقد أتاح مركز سلطان الفرصة لهم للاطلاع على عملية البيع بالتجزئة. وتعليقاً على فتح المجال أمام طلاب قسم التسويق لتجميع المعلومات عن قسم التجزئة في مركز سلطان، قال محمود الشيخ مدير التسويق في مركز سلطان: "نولي أهمية كبيرة لدعم التعليم العالي والشباب كونهم يشكلون نواة المُستقبل وهم المحرك الرئيسي لتطور البلد ونموه اقتصادياً، وبهذه المناسبة نحن سعداء جداً بأنّ جامعة السلطان قابوس اختارتنا لمساعدة طلابها على إنجاز مشروعهم الجامعي وأعطتنا الفرصة لمشاركة خبرتنا مع الشباب العماني المهتم في متابعة تخصصه في مجال بيع التجزئة ومساعدته على التطور وصقل مواهبه".

ومن جهته، قال د. خلدون نصير رئيس قسم التسويق في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة السلطان قابوس: "نودّ أن نتوجه بالشكر إلى مركز سلطان لفتح المجال أمام طلابنا لإنجاز مشروعهم الجامعي واكتساب خبرة ميدانية. فقد أثبت مركز سلطان أنه شريكاً في تطوير وصقل مهارات الجيل الجديد في السلطنة ومساعدتهم في اكتساب الخبرة التي ستنعكس إيجاباً على مستقبل شبابنا ونساعدهم في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم المهنية".

تعليق عبر الفيس بوك