تكريم "ميسرة" في مسابقة "رتل وارتق" لحفظ القرآن الكريم

 

مسقط - الرؤية

نالت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية مؤخرًا التكريم لرعايتها كراع فضي مُسابقة تلاوة القرآن الكريم "رتل وارتق" التي نُظمت في جامعة السلطان قابوس تحت رعاية معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية، وقد مثل ميسرة في الفعالية محمد أحمد المعشني المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية، الذي تسلم درع التكريم بالنيابة عن ميسرة.

وقال المعشني: "نولي في ميسرة اهتماما كبيرًا بدعم مثل هذه الفعاليات فهي تقع في قلب مبادراتنا للمسؤولية الاجتماعية، فمثل هذه المسابقات تساهم في غرس قيم الثقافة الإسلامية وتعاليمها في نفوس أبنائنا، ونحن فخورون بالمشاركة في هذه المبادرة القيمة كما نتطلع إلى المشاركة في فعاليات مشابهة في المستقبل".

وتعد مسابقة "رتل وارتق" للقرآن الكريم مسابقة سنوية ينظمها مجلس الآباء والأمهات بولاية بوشر بالتنسيق مع مدرسة الخوير للتعليم الأساسي. وقد شهدت المسابقة هذا العام مشاركة 6523 طالباً وطالبة من 162 مدرسة عامة وخاصة ودولية من مختلف أنحاء السلطنة، وهي متاحة للطلاب من الصف الخامس وحتى الصف التاسع، حيث أظهر طلاب المدارس مهاراتهم في إتقان حفظ وتلاوة أجزاء من القرآن الكريم.

يشار إلى أنَّ ميسرة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية، فقد تمكنت من توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 فروع لتغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة، فميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تسعى للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.

تعليق عبر الفيس بوك