تدشين "Hadaya.Om" أول متجر إلكتروني للزهور والحلويات بالسلطنة

 

مسقط - الرؤية

أُعلن مؤخرا عن تدشين المتجر الإلكتروني الفريد من نوعه "Hadaya.Om"، وهو متجر إلكتروني على الإنترنت متخصص في بيع الزهور والحلويات.

ويتيح موقع "هدايا دوت أوم" الفرصة للزبائن الراغبين في شراء الزهور، والكعك والحلويات، من خلال طلب هديتهم وتوصيلها لمن يحبون بضغطة زر فقط، دون تكبد عناء ومشقة البحث وزيارة حسابات هذه المشاريع أو محلاتهم. ويوفر المتجر الإلكتروني الأول من نوعه مجموعة واسعة جداً من الخيارات من أفضل وأشهر محلات الزهور بالسلطنة بالإضافة إلى أشهر وأفضل مُنتجات الكعك والحلويات من المشاريع المنزلية الموهوبة ونخبة أخرى من محلات الشيكولاتة المعروفة. وقال علاء بن خميس البلوشي مؤسس المتجر: "نؤمن في هدايا بطاقات الشباب العماني وإبداعاتهم، ومن هنا جاءت فكرة المتجر الذي يوفر منصة لصاحبات المشاريع المنزلية والمحلات الأخرى لعرض منتجاتهم إلكترونياً كما يوفر الوقت والجهد للراغبين بشراء الهدايا والحلويات من داخل أو خارج السلطنة سواء لإهدائها لصديق أو شرائها للعائلة وخصوصا في شهر رمضان المبارك وإجازة نهاية الأسبوع حيث يحلو للأسر والأصدقاء الاجتماع على أطباق الحلويات اللذيذة".

وقالت إيثار الحسنية والتي تملك مشروعاً لبيع الحلويات: "لقد وفر لنا موقع هدايا فرصة رائعة للوصول إلى شريحة أوسع من الزبائن كما جعل طريقة التعامل مع الزبائن وتوصيل الطلبات لهم أسرع وأكثر نظاماً ودقة، إن زبائني سعداء جداً بهذه النقلة النوعية في طريقة الطلب".

ويضم المتجر في الوقت الحالي ما يزيد عن 30 مشروعاً عمانيا واقعاً في ولاية مسقط، ويخطط للتوسع مستقبلا ليشمل جميع مناطق السلطنة. وبمناسبة الافتتاح وحلول شهر رمضان المبارك، يقوم المتجر بالتبرع بنسبة من قيمة المشتريات لدعم الأطفال المصابين بالسرطان بالمستشفى السلطاني.

تعليق عبر الفيس بوك