الخميس, 15 نوفمبر 2018

"أوريدو" تفوز بجائزة مزود الخدمات الأكثر شعبية

الأربعاء 07 يونيو 2017 04:12 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" تفوز بجائزة مزود الخدمات الأكثر شعبية

مسقط - الرُّؤية

فازتْ Ooredoo بجائزة "مزود خدمات الاتصالات الأكثر شعبية للعام 2017" في حفل توزيع جوائز مجلة التمويل الدولية (IFM)، الذي أقيم مُؤخراً في إمارة دُبي. وجاءت الجائزة تكريماً لـ Ooredoo نظير التزامها المتواصل بالابتكار في خدمة العملاء، وسعيها الدائم لتوطيد علاقتها بعملائها في مختلف الأوقات فهم في مقدمة أولوياتها في كل ما تقوم به من أعمال، كما تولي اهتماما كبيرا بإبتكار وتوفير خدمات ومنتجات عالية الجودة تفي ببالإحتياجات والمتطلبات الرقمية المتنامية في السلطنة.

وتتنافس أبرز الشركات الرائدة على مستوى العالم سنوياً للفوز بجائزة مزود خدمات الاتصالات الأكثر شعبية التي تقدمها مجلة التمويل الدولية (IFM)، وتأتي الجائزة لتنضم إلى قائمة الجوائز المرموقة التي حصلت عليها Ooredoo على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، والتي تضمنت "جائزة أفضل تجربة رقمية" ضمن جوائز إدارة خبرات الزبائن في مجال الاتصالات (CEM)، وجائزة العام لـ"أفضل استثمار في مجال تكنولوجيا الاتصالات في الشرق الأوسط" ضمن جوائز مجلة (CommsMEA).

ومنذ تأسيسها في العام 2013، تكرِّم مجلة التمويل الدولية (IFM) الأفراد والمؤسسات والشركات في العديد من القطاعات المهمة، نظير امتيازهم ومجهوداتهم المبذولة من أجل تطبيق أعلى معايير الأداء والابتكار.. ويجري تقييم المرشحين واختيار الفائزين بواسطة لجنة تحكيم تضم عدداً من الخبراء الدوليين وفقا لعددٍ من المعايير المحددة مسبقاً.