"النفط العمانية للتسويق" تطلق النسخة الثالثة من حملتها الخيرية السنوية "عطاء"

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ شَرِكة النفط العُمانيَّة للتسويق حملتها الخيرية السنوية "عطاء" للعام الثالث على التوالي، وستتواصل خلال الفترة بين العاشر والعشرين من شهر رمضان المبارك. وتحت شعار "بعطائكم عطاؤنا يكبر"، تتبرع الشركة بنسبة 10% من مبيعات مجموعةٍ مختارة من محلات أهلين للتسوق السريع في محافظات مسقط، والباطنة، والشرقية، والداخلية، وظفار لصالح الجمعيات الخيرية.

وكان قد تمَّ تدشين نسخة هذا العام من حملة عطاء خلال حفل الإفطار السنوي الذي أقامته الشركة للموظفين والإداريين مؤخراً. وخلال الأمسية، قال جابر بن سليمان البوسعيدي مدير شؤون الشركة: حريصون على الاستفادة من النجاح الذي حققناه خلال العامين الماضيين لترسيخ ثقافة التكافل والمشاركة لدى عملائنا، وليس هناك وقت أفضل لإطلاق حملتنا الخيرية "عطاء" من شهر رمضان الفضيل الذي يحلو فيه العطاء والتراحم بين الناس. ومن خلال هذه الحملة، سوف نتيح لعملائنا الفرصة للمساهمة معنا في رد جزءٍ من الجميل لمجتمعاتنا المحلية المعطاءة عبر تبرعنا بنسبة من مشترياتهم من محلات أهلين للتسوق السريع لصالح عددٍ من المؤسسات الخيرية الهادفة. ونؤمن بأنَّ تصرفاً بسيطاً قد يصنع فارقاً كبيراً في حياة الكثيرين، ومن هنا جاءت حملة "عطاء" لترسم البسمة على وجوه الناس في ترجمةٍ واقعية لفلسفتنا التي يتعدى فيها اهتمامنا مجرد تقديم خدمة التزود بالوقود".

وكان لحملة عطاء الأثر الكبير على المجتمعات المحلية على مدى العامين الماضيين؛ إذ قامت الشركة بدعم مبادرات جمعية دار العطاء الخيرية والجمعية العُمانية للتوحد. وفي إطار جهودها الدؤوبة لتعزيز مشاركاتها في المجتمع تقوم شركة النفط العُمانية للتسويق بإطلاق العديد من برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية مثل حملة "فرح"، وبرامج السلامة المرورية، وحملات التبرع بالدم، وبرامج السلامة المهنية...وغيرها من الفعاليات التي ركزت من خلالها على غرس قيم الخير والمحبة وترسيخ ثقافة العطاء والتكافل بين أفراد المجتمع.

 

تعليق عبر الفيس بوك