عروض جذابة على تشكيلة "الكروس أوڤر" من "نيسان" خلال رمضان

 

مسقط - الرؤية

تقدم نيسان عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات عروضها الرمضانية لهذا العام تحت عنوان "اكتشف عالماً من الروائع في شهر العطاء"، وهي العروض التي من المؤكد أن الزبائن الكرام سيجدونها جذابة ومُغرية.

يحصل زبائن تشكيلة "الكروس أوڤر" من نيسان على  العديد من المزايا التي تتضمن هدية نقدية مضمونة، تسجيلا مجانيا، تأمينا مجانيا (تطبق الشروط والأحكام). وبصرف النظر عن هذه أيضًا يمكن الحصول على وقود مجاني يصل إلى 1000ريال عماني وحزمة خدمة مجانية تصل إلى 100,000 كم من خلال بطاقة امسح واربح. هناك مزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة فضلا عن برنامج عملاء الامتياز. وهذا العرض الذي بدأ يوم 7 مايو 2017 سيستمر حتى 6 يوليو 2017.

وجميع العملاء الذين يشترون أي من تشكيلة "الكروس أوڤر" من نيسان من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م. بين 7 مايو و 6 يوليو مؤهلين للاستفادة من عرض رمضان الحصري. لن تكون السيارات المشتراة بتسجيل تجاري مؤهلة للحصول على مزايا العرض. ولن يتحصل كذلك عملاء سيارات نيسان التي يتم شراؤها كتاكسي، أوكسيارات تعليم سياقة، أو سيارات الوزارات، أوسيارات مبيعات الأسطول أو السيارات المباعة لأنشطة الإيجار من هذا العرض الرمضاني". وتوفر تشكيلة "الكروس أوڤر" من نيسان للعملاء تشكيلة منتجات شاملة وفرصة للاختيار من بينها نيسان باثفايندر 3.5 لتر، أكس-تريل، وچوك. تبرز طرازات مجموعة تشكيلة "الكروس أوڤر" من نيسان لجودتها وتصميمها المستقبلي وميزاتها المبتكرة التي تحظى بتقدير كبير من قبل جمهورها المستهدف.

وبموجب هذا العرض، يمكن للعملاء الاستفادة من هدية نقدية مضمونة قيمتها 3000 ريال عند شراء نيسان باثفايندر 3,5 لتر، وهدية مضمونة قيمتها 2000 ريال عند شراء إكس-تريل وهدية مضمونة قيمتها 1500 ريال عند شراء نيسان چوك. ويحق لمن يشتري نيسان باثفايندر 3.5 لتر، أكس-تريل، وچوك الحصول على بطاقة امسح واربح عند تسليم المركبة وهي البطاقة التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن البطاقة الأولى خيارات الصيانة الدورية المجانية وهذا العرض يستثني قطع الغيار التي تتعرض للتلف بسبب الاستخدام ويشمل ذلك الصيانة الدورية الجديدة كل 10,000 كلم. بموجب البطاقة الأولى أيضًا يمكن للعملاء الحصول على صيانة مجانية إما لعامين / 30,000 كلم (أيهما  يأتي أولا) أو 3 سنوات/ 50,000 كلم (أيهما  يأتي أولا) أو 4 سنوات / 70,000 كلم (أيهما  يأتي أولا) أو 5 سنوات / 100,000 كلم (أيهما  يأتي أولا). بموجب بطاقة امسح واربح الثانية يحق للعملاء الحصول على بطاقة تعبئة وقود (واحدة مضمونة) وبقيمة تعادل 50 ريالا عمانيا أو 100 ريال عماني أو 1000 ريال عماني. وجميع العملاء الذين يشترون طراز 2016 من نيسان باثفايندر 3.5 لتر، أكس-تريل، وچوك خلال هذه الفترة سوف يكونون مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسنة الأولى. وجميع العملاء الذين يشترون نيسان باثفايندر 3.5 لتر، أكس-تريل، وچوك سوف يحصلون على تأمين مجاني للعام الأول. يّطبق مبلغ التأمين على التسجيلات الخاصة فقط.. للتسجيل التجاري، يجب أن يتحمل العميل مبلغا إضافيا.

تعليق عبر الفيس بوك