"عمان أفنيوز مول" يطلق احتفالات "لمة رمضان"

مسقط – الرؤية

أطلق "عمان أفنيوز مول" أحد أكبر وأرقى مراكز التسوق في السلطنة حملة "لمة رمضان" التي تتواصل خلال شهر يونيو وصولا إلى احتفالات عيد الفطر. وتهدف حملة "لمة رمضان" إلى تجسيد الأجواء الاحتفالية الرمضانية في السلطنة. ويدعو "عمان أفنيوز مول" الزوار بمختلف ثقافاتهم للمشاركة في هذه الاحتفالات الرائعة، حيث ستتمحور الحملة حول العديد من الفعاليات المثرية والممتعة أبرزها تركيب القبة السماوية، وبشكل يومي يمكن للعائلات والأطفال الاستمتاع بفعالية "استكشف عجائب الكون" عبر مجموعة من العروض الشيقة حول الكواكب والنجوم.

ومن ضمن فعاليات الحملة تقديم سلسلة تعريفية بتعاليم الإسلام وبركات شهر رمضان الكريم، وعلاوة على ذلك الاحتفال بالقرنقشوة للأطفال في ليلة 14 رمضان، والذي سيشمل عرض الدمى والمسيرة العملاقة للحلويات في الطابق الثاني وغيرها من الفعاليات الترفيهية العائلية، وخلال فترة احتفالات عيد الفطر سيختتم المول الحملة بأبهى حلة عبر مجموعة من العروض الحية كرقصة التنورة وعروض الدمى وغيرها من الفعاليات الممتعة، واحتفالا بالشهر الكريم قام عمان أفنيوز مول بتزيين المبنى من الداخل والخارج وأنشأ قاعة إفطار في الطابق الثالث يمكن حجزها للمناسبات الخاصة خلال فترة الحملة.

وتتواصل احتفالات حملة "لمة رمضان" بالشراكة مع عمانتل الراعي الرسمي من 27 مايو وحتى موعد احتفالات عيد الفطر ابتداءً من تاريخ 25 يونيو، وتبدأ العروض من 10 صباحاً وحتى 1 ظهراً، ومن ثم 4 عصراً وحتى 10 مساءً خلال أيام السبت وحتى الخميس، ومن 4 عصراً وحتى 10 مساءً يوم الجمعة.

تعليق عبر الفيس بوك