الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

"إم جراند جي تي ڤي6" الأكثر ابتكارا وتطورا بين سيارات جيلي

الإثنين 05 يونيو 2017 04:39 م بتوقيت مسقط

"إم جراند جي تي ڤي6" الأكثر ابتكارا وتطورا بين سيارات جيلي

 

مسقط – الرؤية

 

تعد إم جراند جي تي ڤي6، سيارة جيلي سوبر صالون الأولى الرائدة المجهزة بأول محرك V6 3.5L من جيلي، هي السيارة الأكثر ابتكارا والأكثر تطورا التي قامت هذه الشركة الصينية للسيارات بإنتاجها حتى الآن. وان إم جراند جي تي ڤي6، ذات المزايا العديدة الرائعة، والفخامة والتقدم التكنولوجي، هي الموديل المتميز من شركة جيلي التي تمثل رؤيتها والتزامها بصنع السيارات الراقية بأسعار في متناول الجميع.

وتتوفر ان إم جراند جي تي ڤي6 ، لدى مركز تاول للسيارات، مجهزة بمحرك 6 سلندر عالي الكفاءة سعة 3,5 ليتر يولد قوة قوامها 275 حصانا عند معدل 6200 دورة في الدقيقة وعزم دوران مقداره 326 نيوتن متر عند معدل 4700 دورة في الدقيقة.

ويقول أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات إن محرك V6 ستة سلندر مركّب على عمود مرفقي (كرانكشافت) مكون من صفين كل منهما فيه 3 سلندر، موضوعين مع بعضهما البعض إما بزاوية 60 أو 90 درجة. إنها واحدة من توليفات المحركات الأكثر دمجا والأكثر صلابة، مما يجعلها قادرة على إعطاء مزيد من القوة، بأداء أكثر سلاسة واقتصاد أفضل في استهلاك الوقود مقارنة مع أي محرك 4 سلندر أو محرك 8 سلندر عالي التكلفة. وبالتالي، فهو موديل ناجح تجاريا وبشكل كبير في قطاع السيارات متوسطة الحجم، وخاصة في هذا العصر الحديث الذي يشهد ارتفاعا في أسعار الوقود يوما بعد يوم. وجيلي إم جراند جي تي مدعومة بهذا المحرك القوي الذي يعطيها أداءً ديناميكيا، وقد حصلت مؤخرا على جائزة سيارة العام في الصين متفوقة على أكثر من 100 من منافساتها من شتى أنحاء العالم، من حيث الأداء والتصميم. لقد تم صنعها من خلال دمج الموارد العالمية، وهي، من ناحية التصميم والهندسة والمناولة، لا تقل شأنا عن أي سيارة فاخرة كبيرة".

وتتمتع جيلي إم جراند جي تي بالعديد من المزايا مثل عجلة القيادة الكهربائية التي يمكن تعديلها بـ4 طرق، وباور ستيرينغ كهربائي لتحسين التعامل مع السيارة، وغيرها من المزايا الكثيرة الأخرى. وتتوفر ام جراند جي تي V6 في عمان بموديلين – اليجانس ولاكشوري. ومن المزايا الفاخرة في موديل لاكشوري هو نظام ركن السيارة بـ12 جهاز استشعار، لوحة عرض أمامية، كشاف البقعة العمياء، ركن متواز شبه تلقائي للسيارة، تحكم بمكيف الهواء من المقاعد الخلفية، تعديل المقعد الخلفي للمزيد من الراحة، تعديل ستارة الزجاج الخلفي كهربائيا.

وانطلاقًا من كونها الشركة المالكة لسيارات الركاب السويدية فولفو، فإنّ مجموعة جيلي معروفة بمظهرها العالمي المستوى، والتكنولوجيا المذهلة، والأداء الرائع وعناصر السلامة الفاعلة والمتفاعلة. ومن مفهوم التصميم إلى التصنيع، فقد تم إنتاج وتطوير جميع موديلات جيلي وفقاً للمقاييس الأوروبية وباستخدام الموارد التكنولوجية العالمية.

ومن خلال توفير مجموعة جيلي في السلطنة، يكون مركز تاول للسيارات قد عزز التزامه بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لزبائنه في عمان. ومع شبكة مكونة من 11 صالة عرض، و13 مركزا للخدمة و10 منافذ لبيع قطع الغيار منتشرة في شتى أنحاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات من الشركات الرائدة في بيع وتوزيع السيارات في البلاد.