جوائز إلكترونية قيمة للمشاركين في مسابقة "صحار العطاء"

 

مسقط – الرؤية

دشَّن بنك صحار مُسابقة جديدة عبر حسابه الرسمي في توتير تحت مسمى "صحار العطاء"، بالتزامن مع  تدشين حملة " صحار العطاء" الخيرية، ومن منطلق توعية المجتمع للتعرف عن قرب بالجمعيات الأهلية وأهدافها، وذلك في إطار حملته التوعية خلال شهر رمضان الفضيل إضافة إلى نشاطه المستمر لدعم الجمعيات ومبادراته الأخرى للمسؤولية الاجتماعية.

وتتيح المسابقة للمشتركين فرصة الفوز بجوائز قيمة ومتنوعة من  أجهزة سامسونج، وتستمر المسابقة خلال الفترة من 4 وحتى 15 يونيو. ويدعو بنك صحار متابعيه على تويتر (@banksohar_excel)  للمشاركة في المسابقة من خلال متابعة الصفحة والإجابة على الأسئلة اليومية والمتعلقة بمبادرات وفعاليات بنك صحار للمسؤولية الاجتماعية باستخدام هاشتاج # صحار_ العطاء.

وقالت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: لطالما كان لبنك صحار دور فعال في برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات، ومن هذا المنطلق قمنا مؤخراً بالإعلان عن حملة  "صحار العطاء". ومع حلول شهر رمضان المبارك، أطلقنا المسابقة الرمضانية الخاصة على صفحة تويتر  بهدف إلقاء  الضوء على مختلف الجمعيات في السلطنة التي سبق للبنك أن دعمها باستمرار على مدى الأعوام السابقة، كذلك ستعمل المسابقة على خلق جو تفاعلي وستساهم في تعريف المجتمع المحلي على هذه الجمعيات وأهدافها والأعمال التي تقوم بها من أجل تحسين  مجتمعنا نحو  الأفضل. وعلى المشاركين متابعة الصفحة الخاصة بالبنك على توتير والإجابة على الأسئلة اليومية للمسابقة، وسيتم قبول المشاركات لكل سؤال خلال 24 ساعة من وقت طرح السؤال. وبمجرد الانتهاء من المسابقة، سيتم إجراء السحب الإلكتروني  للكشف عن أسماء الفائزين الخمسة بعد إجازة عيد الفطر.

وأشارت منيرة مكي إلى أنَّ البنك حقق حضوراً ملحوظاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ونجح في التواصل مع جمهور كبير وإقامة علاقة قوية مع متابعيه، فقد شهد تواجده على هذه المواقع نموا هائلا  خلال السنوات القليلة الماضية،  مما ساعد على بناء علاقة  وثيقة  وشخصية مع زبائننا والمتابعين، هذا وقد وصل عدد متابعينا  إلى ما  يقارب 70،000 متابع على صفحات البنك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأمر الذي  يشكل  جانبا أساسيا من إستراتيجية نمو البنك.

 

تعليق عبر الفيس بوك