"Ooredoo" توسّع تغطية شبكتها فائقة السرعة عبر الألياف البصريّة

 

مسقط - الرؤية

في ضوء التطوّر الرقميّ المتسارع في مُختلف مجالات الحياة، ركزت Ooredoo على ريادة تجربة البيانات في السلطنة من خلال شبكتها المتطوّرة فائقة السرعة وخدماتها الاستثنائيّة التي تبقي عملاءها على تواصلٍ دائم للاستمتاع بكلّ ما يتيحه عالم الإنترنت من خيارات متنوّعة بقيمة تنافسية. ومن أجل تحقيق ذلك، واصلت Ooredoo توسيع تغطية خدمات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر تقنية الألياف البصريّة في محافظة مسقط.

وبدءًا من شهر يونيو الجاري سيكون بإمكان القاطنين في كلّ من عينت ودارسيت والحمرية والوادي الكبير ووادي عدي ومدينة الإعلام والقرم الاستمتاع بتجربة جديدة ومثرية في عالم الإنترنت.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نواصل تحديث وترقية شبكتنا فائقة السرعة من الألياف البصريّة لتغطي المزيد من المناطق ؛ سعيا منا إلى توفير خدماتنا الرائعة للمزيد من عملائنا. هذا، وتتيح خطتنا التوسعيّة المجال أمام المزيد من الأفراد والعائلات للاستمتاع بباقةٍ من المزايا الرائعة التي تشمل سرعات عالية تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية وبيانات غير محدودة وخصوماتٍ على المكالمات الدوليّة. ومن هنا، فسوف يحظى عملاؤنا من سكان تلك المناطق بتجربة مميّزة في عالم الإنترنت عند تفعيل خدماتنا خلال الأشهر القليلة المقبلة".

وتتميّز باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة بشموليتها وتكامل خدماتها للعملاء حيث تمنحهم قيمة مضافة والعديد من المزايا المتنوعة التي تتيحها شبكة الألياف البصريّة. وبالإضافة إلى عدم وجود رسوم خاصة بتركيب الخدمة فإن تعرفة الباقات تتميز بتنافسيّتها العالية حيث تبدأ من 28 ريالاً عُمانيّاً، ليس ذلك وحسب، بل وتمكن العملاء من البقاء على اتصالٍ دائم عبر شبكةٍ آمنة وسريعة، فضلاً عن استمتاعهم بدقائق الاتصال غير المحدودة من وإلى خطوط Ooredoo الثابتة وأخيرا فإنها توفر خدمات إنترنت موثوقة ودون أي انقطاع.

وعلاوة على ذلك، فسيكون لدى العملاء الذين يشتركون بعقود سنويّة في باقات الإنترنت المنزليّ فائق السرعة فرصة لربح واحدةٍ من سيارتيّ إنفينيتي (QX50) طراز 2017.

تعليق عبر الفيس بوك