تصنيف بنك صحار ضمن أفضل 20 مؤسسة عمانية

مسقط – الرؤية

حصد بنك صحار جائزة OER Top 20 ليكون من بين أحد أفضل 20 مؤسسة عمانية مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، وذلك في ملتقى المالية والموارد البشرية الذي نظم مؤخراً من قبل مجلة Oman Economic Review (OER) بفندق شيراتون – مسقط.

وأقيم الملتقى وحفل إعلان الجوائز تحت رعاية معالي د. رشيد بن الصافي الحريبي، رئيس مجلس المناقصات، وجمع الملتقى أهم الخبراء في المجال المالي والموارد البشرية في المنطقة، وناقشوا الحلول والخيارات المتعلقة بالمسائل الخاصة بمجالهم، والتوجهات الحالية، وقدموا رؤية حول عالم إدارة الأداء، والتخطيط، والإشراف على التدفق النقدي والمجالات الأخرى ذات الصلة.

ومثل البنك في الحفل مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن وماهرة بنت صالح الرئيسية، رئيسة قسم الموارد البشرية التي تسلّمت الجائزة بالنيابة عن بنك صحار.

وقال ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار إنّ هذا التقدير مؤشر جيّد وشهادة على قوة أداء أعمالنا على الرغم من التحديات التي تواجه الأسواق المالية، فقد حقق البنك خلال الفترة السابقة نموًا ملحوظاً، وأثبت حضوره كأحد أبرز المؤسسات المالية الرائدة على مستوى القطاع المصرفي في السلطنة. فخورون جدا بالفوز بهذه الجائزة الهامة التي تعكس المكانة التي يحتلها بنك صحار في السوق المحلي، إلى جانب قوته المالية من حيث الأصول والأرباح ومعدل النمو والكفاءة إضافة إلى العديد غيرها.

وباعتبارها النسخة المحلية للتصنيف العالمي "فورتشن 500"، يجري اختيار الفائزين بجائزة أفضل 20 مؤسسة عمانية، بالاعتماد على أداء هذه المؤسسات في سوق مسقط للأوراق المالية، وفقاً لمنهجية ومعايير "فورتشن 500" التي تصنف المؤسسات حسب حجمها وأدائها في أسواق المال. ويشكل هذا الحدث منصة لتبادل المعرفة والحصول على رؤية حول إدارة التدفق النقدي، وزيادة الأرباح، والتكنولوجيا وقياسات الأداء وابتكار افكار أكثر ديناميكية للشركات.

وتعد هذه الجائزة الثانية في سجل البنك لعام 2017م، حيث حصد مسبقاً جائزة وسام الاستحقاق الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية مطلع هذا العام من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في دورتها الحادية عشرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك