تتويج بنك ظفار بجائزة التميز في تمويل "الصغيرة والمتوسطة"

 

 

مسقط – الرؤية

 

توّج بنك ظفار مؤخرًا بجائزة "التميز في تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة" من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، تقديرًا لجهوده المتواصلة في دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك في حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2017 الذي نظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين في العاصمة اللبنانية بيروت.

وشهد الحفل حضور حشد كبير من القيادات المصرفية في العالم العربي، ومثل بنك ظفار في الحفل كمال بن حسن المرزع، المدير العام ورئيس مجموعة الأنشطة المصرفية التجارية الذي تسلم الجائزة بالنيابة عن البنك، كما حضر حسين بن علي بن ابراهيم اللواتي مساعد المدير العام للخدمات المصرفية التجارية.

وحول فوز البنك بالجائزة قال كمال بن حسن المرزع، المدير العام ورئيس مجموعة الأنشطة المصرفية التجارية: فخورون بتتويجنا بهذه الجائزة المرموقة التي تترجم جهودنا المتواصلة في دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم الحلول التمويلية المتنوعة لهذا القطاع الذي يشغل أهميّة كبيرة في الاقتصاد الوطني، إذا لا يخفى علينا الدور الحيوي الذي يلعبه قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تنويع مصادر الدخل ودفع عجلة النمو الاقتصادي، ونحن بدورنا في بنك ظفار نقدم لهم حلولًا تمويلية متنوعة، علاوة على المنتجات والخدمات التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات زبائننا من هذا القطاع".

وتأكيدًا على الأهمية التي يوليها بنك ظفار لهذا القطاع دشن البنك مؤخرًا البطاقة الائتمانية لرواد الأعمال والمخصصة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تنمح زبائننا الكرام حاملي البطاقة عدة مزايا إذ تتسم بالمرونة وسهولة الاستخدام علاوة على منحهم قوة شرائية أكبر والقدرة على إجراء الأعمال من أي مكان حول العالم.

وإلى جانب جائزة "التميز في تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وتأكيدًا على تميزه في القطاع المصرفي حصد بنك ظفار عدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، ففي الربع الأول من عام 2017 فقط توج البنك بتسعة جوائز وهي جائزة "أفضل بنك في السلطنة"، ضمن فئة البنوك الكبيرة، 2017 من مجلةOER، و "جائزة أفضل بنك إسلامي في سلطنة عمان" ضمن جوائز مؤسسة إيميا فاينانس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2016، و"جائزة المؤسسة المثالية في دعم العمل الاجتماعي للمجتمع الإسلامي" ضمن جوائز الاستطلاع العالمي للسوق المصرفي 2017، و "جائزة أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في سلطنة عمان 2016" ضمن جوائز مجلة "وورلد فاينانس" للخدمات المصرفية الإلكترونية، و"جائزة أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية في سلطنة عمان 2016" ضمن جوائز مجلة "وورلد فاينانس" للخدمات المصرفية الإلكترونية، و"جائزة أفضل بنك لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان" ضمن جوائز مجلة "انترناشيونال ويلث أند فايننس" البريطانية، و"جائزة التميز بالخدمات المصرفية لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة – سلطنة عمان 2017"، ضمن جوائز فايننس دايجست، و"جائزة التميّز بالخدمات المصرفية التجارية الإلكترونية – سلطنة عمان 2017"، ضمن جوائز فايننس دايجست، و"جائزة أفضل صفقة تجارية لعام 2016 ضمن جوائز جلوبال تريد رفيو.

ويحرص البنك ضمن خطة التحول الاستراتيجية "معًا 2020" على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة على اتباع أفضل الممارسات العالمية وتوظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، وقد دشّن البنك خلال الفترة الماضية مجموعة من الخدمات المصرفيّة الفورية كخدمة السحب النقدي الفوري بدون بطاقة، والتحويل الفوري للمبالغ، والتعبئة الفورية لرصيد الهاتف النقال، والسداد الفوري لفواتير عمانتل، والإيداع الفوري للنقود، والسحب الفوري حتى 1000 ريال عماني و1500 ريال عماني لزبائن الريادة للخدمات المصرفية المتميزة من خلال أجهزة الصراف الآلي بمختلف أرجاء السلطنة، والسداد الفوري لمستحقات البطاقات الائتمانية وتنبيهات المعاملات عن طريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو عبر الإنترنت، والتحديد الفوري لمواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي، والتسجيل الفوري للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والخدمات المصرفية عبر الانترنت، وطلب كشف حساب فوري، واستلام التنبيهات الفورية للسحب والإيداع النقدي، والتبرع الفوري للمؤسسات والجمعيات الخيرية، والتفعيل والإيقاف الفوري للبطاقات، وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الفورية المتميزة الحصرية لزبائن بنك ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك