الإثنين, 19 نوفمبر 2018

"سنتر بوينت" يطرح تشكيلة من المنتجات المميزة لموسم رمضان

الأحد 04 يونيو 2017 04:10 م بتوقيت مسقط

"سنتر بوينت" يطرح تشكيلة من المنتجات المميزة لموسم رمضان

 

مسقط - الرؤية

 

أطلق سنتربوينت، أكبر سلسلة من محلات التجزئة للأزياء والموضة في الشرق الأوسط، تشكيلة مميزة من أروع المنتجات لموسم رمضان 2017. ويعد المتجر من بين العلامات القلائل التي تدرج في صميم اهتمامها تقديم تصاميم مخصصة للشهر الفضيل بما يلبي احتياجات العملاء في المنطقة. وتشتمل تشكيلة هذا العام مزيجاً مختاراً من أروع توليفات الأزياء، والأحذية، وأزياء الأطفال، إضافة إلى الإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والديكورات المنزلية، والتي تحفل جميعها بلمسة غاية في الجاذبية.

ويتميز الموسم الرمضاني بإرساء أجواء من الألفة والمحبة يلتقي فيها الأهل والأصدقاء على مائدتي الإفطار والسحور.  وهنا تأتي الحاجة لتجهيز المنازل بمفردات عصرية مفعمة بالأناقة، لذلك نقدم هذه التشكيلة الرمضانية من علامة لايفستايل والتي تشتمل على قطع الديكور المنزلي، والمفروشات، والعطور، حيث تتألق التصاميم بعناصر فنية مخصصّة من الخط العربي تتماهى تكويناتها بأسلوب يستنهض المشاعر الإيجابية ويبشّر بتجربة واعدة خلال الشهر الفضيل.

ونظراً لأهمية الروائح المنزلية العطرة في إضفاء طابع مثالي لموائد الإفطار؛ يتيح المتجر مجموعة من مستحضرات العطور الفواحة ضمن خيارات أصيلة تحتوي على مكوّنات العود والعنبر الشهيرة والزيوت الأساسية، مروراً بأجهزة رذاذ العطر الكهربائية والزجاجات التي تنشر عبيرها من خلال أعواد الخيزران، وصولاً إلى مجموعة الهدايا التي تعتبر هدية مثالية للضيوف أو أصحاب المنزل.

وتتوفر تصاميم مبهرة من علامة سبلاش تم ابتكارها خصيصاً للاحتفال بالشهر المبارك وأيام العيد، حيث تتألق تشكيلة الأزياء المخصصة للسيدات بلمسة محافظة وحضور ناعم نجدها في التصاميم الطويلة والإيحاءات المعاصرة بكل ما فيها من ألوانٍ حيوية ورسومات فريدة. كما تنساب خطوط الأقمشة في تناغم مع الأكمام الفضفاضة حيث تنسدل إلى الأرض بشكلٍ أنيق.

أمّا تشكيلة العلامة المخصصة للرجال، فتزهو بطابعها الكلاسيكي وأسلوب الحياكة العصري الذي يمنح التصميم أبعاداً قاسيةً ومظهراً أنيقاً. وتطغى على التصاميم رسومات فريدة بتدرجاتها اللونية، إضافة إلى قطع الإكسسوار التي تزين الحواشي، ما يضفي على التشكيلة لمسةً غايةً في الجمال والجاذبية.

وتشهد التشكيلات المخصصة للأولاد المتأنقين في هذا الموسم ميلاً نحو تصميم ابتكارات توحي بالاسترخاء، وتأخذ بعين الاعتبار حرارة الصيف. وتأتي هذه الأزياء بألوان الزهري الفاتح، والرمادي، والخمري، تزينها تفاصيل من الشرائط المثبتة باستخدام أقمشة ناعمة منسوجة بتقنية شبكيّة. وتبرز في هذه التشكيلة القمصان ذات الياقات القصيرة والقمصان التي تأتي دون ياقات، بالإضافة إلى الشورتات القصيرة، وسراويل تشينو الكاحتة، إضافة إلى قمصان مغلقة مزوّدة بخط قصير من الأزرار، وقمصان موك بولو رياضية الطابع، إلى جانب مجموعة من الشورتات المزدانة بالحمالات، والسراويل المطويّة للاستمتاع بلحظات الصيف بكل حيوية وسلاسة.

توفر هذه التشكيلة للسيدات فرصة ارتداء أكثر الأحذية أناقةً في هذا الموسم مع تشكيلات شومارت، والتي تضمن إطلالة مريحة وأنيقة في كل الأوقات. وتزيّن الربطات الناعمة والتفاصيل اللامعة من أقمشة الترتر واللآلئ مجموعة الأحذية لهذا الموسم، والتي تشتمل على أحذية الكعب العالي، والأحذية الرياضية، والصنادل، إضافة إلى حقائب اليد وحقائب الظهر الملائمة للإناث.