بنك صحار يعلن عن عروض "فيزا" لحاملي بطاقات التميز

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك صحار عن تقديم عروض فيزا الترويجية لهذا الصيف، والتي تشمل عرضي فيزا "الإقامة في جميرا" و"فيزا وايلد وادي" لجميع حاملي بطاقات التميز، وذلك للاستمتاع برحلة مميزة مع عائلاتهم، وفي إطار إستراتيجة البنك المرتكزة على تلبية مطلبات الزبائن.

ويتيح عرض "فيزا الإقامة في جميرا" للزبائن الاستمتاع بخصومات عند الإقامة في فنادق ومنتجعات جميرا في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ودولة الكويت الشقيقة، وجزر المالديف. هذا ويمنح العرض الثاني "فيزا وايلد وادي" الفرصة لحاملي بطاقة التميز الحصول على خصومات خاصة ومميزة على تذاكر للدخول إلى حديقة "وايلد وادي" المائية في إمارة دبي.

وتأكيداً على القيمة المضافة التي يوفرها بنك صحار لزبائنه، قال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة: "نعمل دائما على تقديم منتجات تلبي متطلبات زبائئنا وتوفر لهم مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات. ومن هذا المنطلق، تقدم بطاقات التميز من بنك صحار مجموعة من المميزات التي لطالما نالت رضا واستحسان زبائننا. ويوفر العرض الترويجي لهذا الصيف لحاملي بطاقات التميز مجموعة واسعة من الخيارات والخدمات تتيح لهم فرصة قضاء عطلة صيفية ممتعة وبعروض ذات قيمة مضافة".

وتقدم عروض بنك صحار فيزا للزبائن مجموعة واسعة من العروض المذهلة تساعدهم على التخطيط لقضاء عطلة الصيف مع العائلة والأصدقاء فمن خلال عرض "فيزا الإقامة في جميرا" سيتمكن حاملي بطاقة التميز من الحصول على خصم 25% عند إقامتهم في سلسلة فنادق ومنتجعات جميرا. وهذا العرض متاح لجميع حاملي بطاقات بنك صحار مع حجز 3 ليالٍ كحدٍ أدنى خلال الفترة الممتدة حتى 30 سبتمبر 2017. وكقيمة إضافية سيتمتع حاملو بطاقات التميز من بنك صحار والراغبين من الاستفادة من العرض بالاستمتاع بالدخول الحصري للشواطئ الخاصة في المنتجع، وبوفية إفطار مجاني، إلى جانب إمكانية الدخول المجاني للأطفال إلى النادي المخصص لهم، فضلاً عن إتاحة خدمة إنترنت مجاني عالي السرعة طوال فترة الإقامة، علاوة على ذلك سيحصل كل من يحجز غرف في فنادق جميرا بدبي على فرصة دخول مجاني غير محدودةإلى الحديقة المائية وايلد وادي.

هذا ويقدم عرض ""فيزا وايلد وادي" لحاملي بطاقة التميز خصم 25% على رسوم دخول حديقة الألعاب المائية وايلد وادي في إمارة دبي، والعرض الذي يستمر حتى 30 سبتمبر متاح عند شراء تذاكر الدخول عبر الإنترنت أو عند مدخل الحديقة، حيث سيتم احتساب نسبة التخفيضات على مجموع فاتورة تذكرة الدخول لستة أشخاص كحد أقصى.

تعليق عبر الفيس بوك