"جندال شديد" يحصد جائزة أفضل مصنع للحديد والصلب في دول الخليج

مسقط – الرؤية

حصد مصنع شركة جندال شديد للحديد والصلب مؤخرا جائزة أفضل مصنع حديد في الخليج لعام 2017؛ وهي جائزة تمنحها فروست آند سوليفان لريادة الأعمال التجارية وأفضل الممارسات. وتم تسليم الجائزة للرئيس التنفيذي لشركة جندال شديد، نوشاد أنصاري، في حفل أقيم في فندق أتلانتس النخلة بدبي.

وتأتي جائزة أفضل الممارسات التجارية لمؤسسة فروست آند سوليفان ضمن برنامج لتقدير إنجازات الشركات الكلية على الصعيد العالمي. ويتمتع البرنامج بمنهجية فريدة لتحديد المشاركين من خلال البحث والتحليل العميق الذي يجريه خبراء المؤسسة ويُقدمون نتيجته إلى لجنة مستقلة موقرة من الحكام تتألف من مجموعة من كبار الرؤساء التنفيذيين الذين يمثلون كبرى الشركات في الشرق الأوسط. وتختار اللجنة الفائزين بالجائزة باستخدام عدة مقاييس منظمة تستند إلى عملية التقييم. وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي يقع فيه الاختيار على شركة جندال شديد لهذه الجائزة؛ حيث حازت الشركة في العام الماضي على جائزة فورست آند سوليفان لأفضل استراتيجية قيادة لخطوط تصنيع الحديد في الخليج عام 2016 في الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وقد حازت شركة جندال شديد في عام 2016م على أكثر الجوائز المرموقة في السلطنة؛ وهي جائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية (المعروفة مسبقا بجائزة السلطان قابوس لأفضل المصانع)؛ وهي جائزة تُمنح كل عامين للشركة التي تحقق أعلى معدلات من حيث الأداء المثالي فيما يتعلق بالإدارة الديناميكية ومعايير الجودة وإدارة الموارد البشرية والتعمين والابتكار الذي بدوره يهدف إلى تحقيق أعلى مستويات رضا العميل وبناء التميز التنافسي.

وتؤكد إدارة شركة جندال شديد بعد فوزها بالجائزة مسؤوليتها في الالتزام بأفضل الممارسات الصناعية والتقنيات الحديثة ووسائل التصنيع والتي بدورها تؤدي الى التنويع في مصادر الدخل غير المعتمدة على النفط، وتبذل الشركة قصارى جهدها لتحسين أدائها المستقبلي والمشاركة في صناعة المجد للسلطنة. ومن منطلق التزام الشركة بدورها المجتمعي، تواصل الشركة توظيف وتدريب الشباب الخريجين وبناء مختلف المرافق التي تخدم المجتمع المحلي كالحدائق والقاعات الاجتماعية وتنظيم المخيّمات الطبيّة.

تعليق عبر الفيس بوك