"Ooredoo" تدعم فعاليات ملتقى "المشاريع الصغيرة والمتوسطة"

مسقط - الرُّؤية

تعاونتْ "Ooredoo" مع جمعية دار العطاء في رعاية مُلتقى المشاريع الصغيرة والمتوسطة الثامن عشر، الذي انطلق أمس في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، ويستمرُّ حتى 2 يونيو الجاري؛ وذلك في إطار التزام الشركة المتواصل بدعم رواد الأعمال وأنشطة التنمية الاجتماعية.

ويُشَارك في الملتقى 120 رائدًا ورائدة أعمال من مختلف محافظات السلطنة، وسوف يتمُّ التبرُّع بكافة رسوم دخول الملتقى للعائلات من ذوي الدخل المحدود. وقال رائد بن محمد داؤود مدير عام العلاقات الحكوميَّة والشؤون التجارية في "Ooredoo": "كوننا شركة تركز في المقام الأول على إيجاد قيمة في المجتمعات التي نعمل فيها؛ فإننا نفخر بالتعاون مع جمعية دار العطاء لإتاحة الفرصة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بتعزيز انتشارها وتقديم الدعم إلى العائلات من ذوي الدخل المحدود. ومن خلال حضور الملتقى؛ سيتمكن الزوار من المساهمة برسوم الدخول من أجل دعم ذوي الدخل المحدود بملابس جديدة للاحتفال بعيد الفطر المبارك".

يُشار إلى أن "Ooredoo" ستقوم خلال الملتقى بإتاحة الفرصة إلى الخريجات من "حاضنات Ooredoo" لعرض منتجاتهن. ويقدم برنامج "حاضنة Ooredoo" المهارات والتدريب اللازم لمساعدة المرأة على تطوير مسيرتها المهنية أو البدء في أعمالها الخاصة، فضلاً عن المساعدة في نمو المواهب المحلية وتعزيز الاقتصاد الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك