"المها" تحصل على المركز الرابع ضمن أفضل 20 شركة في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

توجت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، المركز الرابع ضمن أفضل 20 شركة في السلطنة الرائدة في سوق مسقط للأوراق المالية، وذلك وفقاً للتصنيف الذي أجرته مجلة "Oman Economic Review"، المتخصصة في أخبار الاقتصاد والأعمال.

وقد تسلمت شركة "المها" الجائزة خلال احتفالية أقيمت في فندق شيراتون تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، بحضور عدد كبير من مُمثلي الشركات الرائدة الأخرى التي جاءت ضمن التصنيف والمدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، وقام باستلام الجائزة أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة.

يشار إلى أن التصنيف يستند على عدد من العوامل التي تشمل نمو الأرباح وربحية الأسهم ونمو سعر السهم، ويأتي تكريم المها لتسويق المنتجات النفطية اعترافاً بالتزامها بتقديم خدمات متكاملة لعملائها في السوق المحلية من خلال شبكتها البالغة 204 محطات منتشرة في ربوع السلطنة، بالإضافة إلى مكانتها في السوق العمانية باعتبارها الشريك الأمثل في مجال تزويد الوقود وزيوت المحركات.

وأكد المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة، مضي "المها" نحو التميز في مختلف خدماتها التي تقدمها لكافة عملائها، وأن حصول الشركة على المركز الرابع ضمن أفضل 20 شركة في السلطنة جاء تتويجا لجهودها التي تبذلها لكسب ثقة زبائنها في إطار إستراتيجيتها التي تسعى من خلالها لتحسين جودة خدماتها المتكاملة وزيادة انتشارها في مختلف المحافظات، الأمر الذي ساهم في رفع مستويات قدرتها السوقية، ونمو أرباحها.

تعليق عبر الفيس بوك