"عمانتل" تعلن الفائز الثاني بـ"ميني كوبر" في عرض "امسح واربح"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت عمانتل عن الفائز الثاني بسيارة ميني كوبر ضمن عرض "امسح واربح"، أضخم عرض ترويجي لمشتركي حياك والذي يمنح المشتركين فرصة الفوز بسيارات ميني كوبر وجوائز أخرى قيمة، وذلك في الحفل الذي أقيم في منفذ عمانتل بمسقط أفينيوز مول.

وقالت ريم الوهيبية الفائزة الثانية عن فوزها بالسيارة: "تغمرني السعادة بفوزي بسيارة ميني كوبر، ولم أتوقع أبدا أن أفوز بالجائزة الكبرى في عرض امسح واربح، فبمجرد أن قمت بتعبئة الرصيد بـ5 ريالات فقط ، أصبحت سعيدة الحظ  بحصولي على هذه الجائزة، وأشكر عمانتل كثيرا على تقديمها مثل هذه العروض المميزة والحصرية لمشتركيها". ولا يزال هنالك فرصتان للفوز بسيارتي ميني كوبر والعديد من الجوائز القيمة الأخرى بما في ذلك قسائم شل لتعبئة الوقود وخدمات مجانية أخرى مقدمة من عمانتل، والمشتركون الذين يفوزون بالخدمات المجانية سوف يحصلون على 100 دقيقة محلية مجانية إلى جانب الحصول على 10 جيجابايت من خدمات الإنترنت أو رصيد مجاني بقيمة 100 ريال عماني.

وعرض "امسح واربح" أحد أفضل العروض المميزة والتي تمنح مشتركي حياك فرصة للفوز بجوائز قيمة عند التعبئة الرصيد بأيّ فئة سواء كانت ريال أو ثلاثة ريالات أو خمسة ريالات أو عشرة ريالات ومن ثم الاتصال على الرقم من جهة اليسار (#الرقم السري لبطاقة التعبئة المكون من 14 رقما * 456 * ) وستصل للمشترك تلقائيا رسالة نصية قصيرة لإبلاغه بالجائزة التي حصل عليها.

وقال سعيد الشنفري مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "نقدم تهانينا للفائزة ريم بفوزها بسيارة ميني كوبر الجائزة الكبرى الثانية التي نقدمها لمشتركينا في عرضنا المميز امسح واربح، ونشكرها على ولائها للشركة ومشاركتها معنا في العرض، وندعو جميع مشتركينا في خدمة حياك لاغتنام هذه الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز. حيث سعينا من خلال عرضنا الرائع والأضخم لأن نثري به حياة مشتركينا بمكافآت تجعل تجربة استخدام خدماتنا لا مثيل لها".

 

تعليق عبر الفيس بوك