"إنفينيتي عمان" تحرز نجاحا كبيرا في مسابقة "نادي تحدي إنفينيتي" بعد منافسات محتدمة

مسقط - الرُّؤية

تمَّ اختيار سُهيل بهوان للسيارات -الوكيل المعتَمَد لشركة إنفينيتي في سلطنة عُمان- كأحد أفضل الوكلاء في الشرق الأوسط في أداء المبيعات والتدريب في فعاليات "نادي إنفينيتي تشالنجرز كلوب"، أو "نادي تحدث إنفينيتي" الذي أُقِيْم مؤخرا في دبي.

"إنفينيتي تشالنجرز كلوب" -أو نادي تحدي إنفينيتي- هو برنامج مُصمَّم للتعرُّف على الأداء المتميز في إدارة المبيعات والجودة والتدريب في الشرق الأوسط. تلقَّى مُدير التدريب في سهيل بهوان للسيارات جون فيكتور جائزة سفير إنفينيتي لتحقيق أفضل مؤشر الأداء الرئيسي وتسجيل أعلى أداء في "نادي تحدي إنفينيتي" 2016-2017.

وقال مُتحدِّث باسم إنفينيتي عُمان: "تعدُّ شركة إنفينيتي اليابانية لصناعة السيارات اليابانية سفرائها واجهة للعلامة التجارية ونجاحها. ونحن فخورون بأنَّ فريق سهيل بهوان للسيارات حصل على الجوائز في هذا الحدث؛ حيث يتنافس الأفضل للحصول على أعلى مرتبة للشرف". وأضاف: "تواصل إنفينيتي إحراز تقدم ممتاز في سلطنة عمان، حيث تواصل توسيع محفظة أعمالها. ونحن واثقون من مواصلة بناء مكانتنا في سوق السيارات الفارهة".

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضا ومركزا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

يُشار إلى أنَّ شركة إنفينيتي موتورز المحدودة -ومقرها هونج كونج- لديها عمليات بيع في أكثر من 50 بلدا حول العالم. تمَّ إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في العام 1989؛ ويتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مرافق التصنيع في كلٍّ من: اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. وتخطط إنفينيتي أيضا لتتوسع للتصنيع في المكسيك بحلول العام 2017. وتقع أستوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييجو وبكين. وإنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق.

وتركِّز صفحة إنفينيتي عُمان على موقع فيسبوك على التصميم البارز والابتكارات الجديدة، والأداء المجزي الذي يُركِّز على السائق. ويمكن للعملاء الكرام وهواة السيارات متابعة إنفينيتي عُمان على إنستجرام؛ لمشاهدة صور لافتة للنظر من تشكيلة سيارات إنفينيتي، ومقاطع فيديو قصيرة.

تعليق عبر الفيس بوك