بنك صحار يقدم عرض "المميز" لتمويل السيارات في شهر رمضان المبارك

 

 

مسقط - الرُّؤية

كَجُزء مِنْ مُبادرات شهر رمضان المبارك، وتماشياً مع إستراتيجيته نحو تقديم خدمات ومُنتجات مُتميزة لزبائنه، يُقدِّم بنكُ صحار عرضًا خاصًّا هذه العام لقروض المميز لتمويل السيارات؛ حيث سيتمكَّن الزبائن الراغبون في شراء سيارة من الحصول على الموافقة خلال ساعة فقط بفوائد منخفضة تبدأ من 4.5% تبعاً لفترة القرض.

وهذا العرضُ سيكون سانحاً مع إمكانية تأجيل بدء السداد حتى عيد الأضحى 2017؛ وذلك حسب رغبة الزبون، فضلاً عن عدد من المزايا الأخرى الرائعة، كفوائد مُنخفضة على تأمين السيارات، إلى جانب الحصول على بطاقة المميز الائتمانية من بنك صحار مجاناً للسنة الأولى حسب الأهلية.

وفي كلمته حول العرض الجديد، قال خميس بن مَسْعود الرَّحبي مساعد مدير عام أول ورئيس التجزئة المصرفية بالإنابة ببنك صحار: "انطلافاً من أنَّ زبائننا هم الركيزة الاساسية للبنك، فإننا مستمرون في تقديم المنتجات والخدمات التي تلبِّي احتياجاتهم. فكما هي الحال  في كل سنة في شهر رمضان، نقدم عروضًا متنوعة على المنتجات، خاصة على تمويل السيارات؛ وذلك بهدف السماح لزبائننا الحاليين والجدد بالاستفادة من هذه العروض الخاصة. هذا ونعمل باستمرار على تقديم باقات مبتكرة تسمح لنا بالمنافسة ومواصلة طريقنا نحو التميز المصرفي. وكميزة أخرى لزبائن البنك خلال فترة العرض، نقوم بتخصيص مكتب في فرع الخدمات المصرفية المميز في القرم تعمل في الفترة المسائية من الساعة 8 وحتى 11 لخدمة طالبي قروض المميز للسيارات".

ويتوافر قرض المميز لتمويل السيارات للمواطنين والمقيمين على حدٍّ سواء خلال شهر رمضان المبارك؛ حيث سيستمر لغاية 31 يوليو 2017. كما يوفر العرض تسهيلات عدة للراغبين في شراء سيارة جديدة أو مستعملة، حيث لا يتطلب تحويل الراتب إلى بنك صحار، ويستطيع الزبون طلب القرض والسداد عبر شيكات مؤجلة الدفع، كما تؤمن حلول المميز تمويلا يصل إلى 80% من قيمة المركبة، مع فترة سداد تصل إلى 7 سنوات للمركبات الجديدة و5 للمركبات المستعملة، كما لا يتطلب القرض أيَّ فحوصات طبية كإجراء لمعاملة التأمين إلى حدود معينة.

وإضافة إلى كل هذه الفوائد، يُقدِّم بنكُ صحار فائدة إضافية لزبائن قرض المميز؛ حيث سيكون بإمكانهم الحصول على بطاقة المميز الائتمانية من بنك صحار مجاناً للسنة الأولى، وسيتم تحديد نوع البطاقة سواء الكلاسيكية أو الذهبية أو البلاتينية تبعاً لراتب الزبون، هذا وتشمل البطاقات مجموعة واسعة من المزايا؛ مثل: تأمين السفر وحماية المشتريات، وإعفاء من أي التزامات لدى فقدان البطاقة، فضلاً عن ميزة استخدام قاعات كبار الشخصيات في عدد من المطارات، وإمكانية الشراء الإلكتروني مع ميزة الدفع الآمن عبر نظام فيزا العالمي...وغيرها من المزايا القيمة التي تتمتع بها بطاقات التميز الائتمانية من بنك صحار.

وبجانب قروض المميز لتمويل السيارات، والمنتجات والخدمات الرائدة الأخرى التي يُقدِّمها البنك لزبائنه، يملك بنك صحار شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 29 فرعا مع 57 جهازًا للصرف الآلي تتوزع على كافة أنحاء السلطنة، إضافة إلى إمكانية السحب من أكثر من جهاز آلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة "عُمان نت"، فضلاً عن أجهزة الصرف التابعة للبنك بولايتي البريمي وشناص الحدوديتين، واللتين توفران إمكانية السحب بالدرهم الإماراتي لمزيد من التسهيل على رجال الأعمال في هذه المناطق الذين يستخدمون العملتين العمانية والإماراتية. ويقدم البنك خدمة الصرف النقدي، إضافة إلى الإيداع السهل عن طريق أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع فروعه، فضلاً عن الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتطبيق الجديد للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية، والذي يُوفِّر إمكانية الدخول الآمن إلى حسابات بنك صحار للزبائن أين ومتى ما أرادوا ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك