بالفيديو.. وسم "#مرباط" يحتل المركز الثاني في تويتر بالسلطنة بعد الصعود للدوري

...
...
...
...
...

الرؤية-خاص

احتل وسم #مرباط  المركز الثاني بعد وسم "#رمضان " في تويتر السلطنة ويليه وسم" #غرابيب_سود ، وجاء ذلك بعد فوز نادي مرباط على الخابورة في مباراته الأخيرة وصعوده الى دوري عمانتل بعد غياب طويل استمر 21 عاماً ، هذا بالاضافة الى التفاعل مع وسمين آخرين هما (#كلنا_مرباط) و(#مرباط_الخابورة).

وازدحم الوسم بالكثير من مقاطع الفيديو والتعليقات التي تعبر عن ابتهاج أبناء الولاية بصعود فريقهم ،ومن المغردين قال أحمد الجهضمي: وعاد نادي #مرباط الى مكانه الطبيعي وسط الكبار#دوري عمانتل الف مبروك لعشاق ومحبي وإدارة مرباط التي عملت بصمت وجمعت أبناء النادي لتحقيق الهدف.

بينما قال نصر البوسعيدي : رحم الله أبو عبدالله الأستاذ خالد العمري وأسكنه ربي فسيح الجنات هذا الفقيد تذكرته اليوم وهو الذي كان من أكثر البشر حبا وتشجيعا لنادي #مرباط.

وقال حسين حاردان : بعد غياب طويل !  نمور سمحان تعود ! عفاريت الإبداع تحتفل على أرضية الملعب المجد يعود شكرًا للشيوخ بخيت العمري وهيثم العمري #نادي_مرباط #مرباط  

وقال جحنون الحضري : #مرباط يرسم آخر لوحة في هذا الموسم ..!

يغلق صفحة الماضي ، ويضربُ موعداً مع حَلمٍ أخر بعيداً عن الظلام ..! نبارك للشيخ هيثم العمري هذا النجاح

وقال ماجد عكعاك: #مرباط..لم يكن غيابك ورجوعك للخلف الا ارتداد قوسا رجع لينطلق ويطلق سهما قويا لاهابا يسمى مرباط عاد للقمة ليبقى ويحافظ عليها..مبارك للجميع.

وغرد محمود تبوك بقوله : #نمور_سمحان يعود للأضواء بعد غياب سنوات ليعود للأمجاد التي سطرها المرحوم الشيخ عوض العمري ..لنقول خير خلف لخير سلف الشيخ هيثم العمري #مرباط

تعليق عبر الفيس بوك