"الكامل للطاقة" تحتفل بـ 5 آلاف يوم عمل دون حوادث

مسقط – الرؤية

أكملت شركة الكامل للطاقة مؤخرًا أنّ محطة توليد الكهرباء التابعة لها في محافظة الشرقية بنجاح أكثر من 5,000 يوم عمل دون وقوع حوادث مضيعة للوقت. ويعود الفضل في هذا الإنجاز إلى التزام شركة الكامل للطاقة ومشغل المحطة، شركة الكامل للتشييد والخدمات بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة الخاصة بالعمال، والتي يتم تطبيقها على مجموعة كاملة من الأنشطة تشمل العمليات والصيانة المستمرة للمحطة.

وقال مانويل كولوكمبت، رئيس مجلس إدارة شركة الكامل للطاقة إن السلامة في كل جانب من جوانب تشغيل المحطة الأولوية القصوى للشركة، حيث نلتزم بأنظمة السلامة مع الشركة المشغلة، ونشارك بانتظام في جميع جولات السلامة في الموقع واجتماعات لجنة السلامة. ويمثل إكمال 5,000 يوم من التشغيل المتواصل دون وقوع حوادث مضيعة للوقت، يُعد إنجازًا مهمًا لكل من طاقم العمل في المحطة ولعملائنا على حد سواء. وبهذه المناسبة، أود أن أهنئ كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المشرف".

وهنأ عبدالله الرواحي، الرئيس التنفيذي لشركة الكامل للطاقة فريق العمل، وقال أنتهز هذه الفرصة لتهنئة جميع الموظفين والمستثمرين والمقاولين لمساهمتهم في تحقيق هذا الإنجاز بإكمال أكثر من 5,000 يوم عمل دون وقوع حوادث مضيعة للوقت، كما أهنئ بشكل خاص شركة الكامل للتشييد والخدمات المسؤولين عن التشغيل والصيانة المستمرة للمحطة. ويؤكد هذا الإنجاز على إلتزام شركتنا بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة المهنية، حيث تعد عملياتنا في محطة الكامل للطاقة انعكاس للمبادئ التوجيهية الصارمة التي نلتزم بها.

وقال عبدالله الصوافي، مدير دائرة عقود العملاء في الشركة العمانية لشراء الطاقة والمياه: فخورون بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته شركة الكامل للطاقة في مجال السلامة، ويثبت هذا الإنجاز نجاح مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة في دمج ثقافة الصحة والسلامة والبيئة في جميع جوانب العمليات التشغيلية في المحطة، كما يؤكد على التعاون بين إدارة الشركة وجميع الموظفين في العمل بهذه الثقافة في المحطة".

وبالنيابة عن هيئة تنظيم الكهرباء، قال المهندس إبراهيم الحارثي، مدير التنظيم الفني: لدينا وجهة نظرة أشمل حول مفهوم الأداء الناجح والمتكامل، وبالنظر إلى الإنجاز الذي حققته شركة الكامل للطاقة ندرك أنه ناتج عن تعاون الجميع، والذين بذلوا جهودًا كبيرة من أجل ضمان سير العمل دون وقوع حوادث مضيعة للوقت طوال الفترة الماضية. كما أن نجاح الشركة في تحقيق هذا الإنجاز يؤكد أنه بإمكان الجميع تحقيق ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك