توقيع مذكرة تعاون بين "لجنة الشباب"و"الغاز المسال"

 

 

مسقط - الرؤية

وقعت اللجنة الوطنية للشباب والمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال على مذكرة تفاهم، تنصُّ على التَّعاون في عدة مجالات مُختلفة بما يعزز العمل المؤسسي؛ وذلك انطلاقًا من القيمِ المشتركةِ التي تؤسّس لشراكات دائمة ومُستمرة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص بما يخدم قطاع الشباب في مختلف المجالات.

نصت بنود مذكرة التفاهم على تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين في تنمية المبادرات والمشاريع الخاصة بخدمة القطاع الشبابي وفقًا للإجراءات الداخلية المنظمة لكل طرف، وإجراء عدة مشاريع مشتركة في القطاع الشبابي؛ وذلك إيمانًا بأهمية دعم الشباب العماني في مختلف ربوع السلطنة. كما ركزت المذكرة على ضرورة تبادل الخبرات بين الطرفين في مجال الاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي في البرامج المُختلفة بما يسهم في تحقيق التطوير الذاتي لكلا الطرفين. إضافة إلى ذلك، تشتمل المذكرة على تبادل الزيارات المتنوعة بين اللجنة الوطنية والمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بغية الوقوف وتطبيق مجالات المذكرة.

وقع المذكرة كل من الدكتور راشد بن سالم الحجري رئيس اللجنة الوطنية للشباب والشيخ خالد بن عبد الله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، بحضور ممثلين من كلا الجانبين.

وعقب التوقيع أوضح الرئيس التنفيذي للغاز الطبيعي المسال أن الشركة تسعى إلى توفير كافة سبل الدعم للمجتمع العماني وفقاً لتطلعات المجتمع، والمساهمة فيه بمختلف جوانبه ولجميع شرائحه والتي تتقدمها فئة الشباب، حيث يحظى بنصيب وافر من المبادرات والمشاريع التي تقدمها المؤسسة إيماناً بالدور المحوري الذي يلعبه في المجتمع". 

ومن جانبه، أكّد الدكتور راشد بن سالم الحجري رئيس اللجنة الوطنية للشباب على قيم التكامليّة والشراكة التي تتبنّاها اللجنة الوطنيّة للشباب في تأسيس برامجها ومشروعاتها، مع القطاعين الحكومي والخاص، كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في تعزيز مساهتمها وتفعيل دورها في المجتمع عمومًا وفيما يخدم فئة الشّباب خصوصًا من دعم للمبادرات الشبابيّة، وتبنٍّ لمشروعات تخدم القطاع الشبابي.

 

تعليق عبر الفيس بوك