إستراتيجية جديدة لتطوير علامة "جاك موتورز" التجارية

مسقط - الرُّؤية

كَشَفتْ شركة جاك موتورز -العلامة التجارية الرائدة في مجال المركبات التجارية في الصين- عن خطتها لبناء علامة تجارية عالمية قوية من خلال إطلاق وتنفيذ إستراتيجية جديدة لتطوير علامة تجارية، والتي تركز على 3 محاور رئيسية؛ تشمل: الابتكار التكنولوجى في تطوير المنتجات، والصادرات وتعزيز التعاون في قطاع صناعة السيارات. وتتوافر شاحنات جاك ذات حمولة 3 طن و4 طن في عمان حصريا لدى مركز تاول للسيارات.

وقال أحد المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات: إنَّ استراتيجية جاك موتورز لتطوير علامتها التجارية هي إستراتيجية ذكية جدًّا ومُبتكرة وشاملة. وتركز هذه الإستراتيجية على احتياجات العملاء، وتطوير المنتجات، وتعزيز الصادرات إلى الأسواق الإستراتيجية والتركيبة السكانية الرئيسية. وكان أسلوب عملها على الصعيد العالمي فعَّالا للغاية في العام الماضي، ومع هذه الإستراتيجية الجديدة فإنه من المؤكد أنَّ النمو سيزداد على مدى السنوات المقبلة. كما كان أداء الشركة ممتازا على الصعيدين المحلي والخارجي على حد سواء. وقد احتلت جاك موتورز مركز أفضل شركة في الصين لتصديرالشاحنات الخفيفة على مدى 14 عاما على التوالي، كذلك استطاعت أن تحقق تواجدا قويا في أسواق أمريكا الجنوبية وتستعد أيضا للدخول إلى أسواق جديدة مثل أستراليا ونيوزيلندا. هذا، وأنَّ خطوط التجميع ومصانع جاك هي الآن قيد الإنشاء في أجزاء مختلفة من العالم؛ مثل: كازاخستان والجزائر وإيران وفيتنام وباراغواي.

وأضاف المتحدث بأنَّ شاحنات جاك الخفيفة حصان العمل القوي الذي يعتمد عليه العديد من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بفضل جودتها وقيمتها؛ حيث تحظى بالكثير من إعجاب العملاء يوما بعد يوم. إننا فخورون للغاية بارتباطنا مع هذه العلامة التجارية التي تعتبر رمزا لتحسين الكفاءة في استهلاك الطاقة، والتكنولوجيا الصديقة للبيئة، والسلامة من خلال تصميم ذكي ومتميز.

وتمَّ تصميم وتجهيز شاحنات جاك موتورز الخفيفة بتقنيات عالية، وبنظام الأبحاث والتطوير المتطور للمنتجات؛ مما يجعلها قادرة على تقديم توليفة قوية من الكفاءة والقدرة التي يمكن الاعتماد عليها والوثوق بها. وقد تمَّ تزويد الشاحنات ذات حمولة 4 طن بمحركات ديزل عالمية المستوى، ذات التكنولوجيا المستقلة التي تعطي كفاءة مذهلة في استهلاك الوقود، وأداء صديقا للبيئة، ناهيك عن السلامة المتناهية التي توفرها. كما أنها مزودة بخزانات للمياه، وبمخازن مبردة، وتتمتع بقدرة هائلة على نقل الحمولات الثقيلة، إضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي تجعل منها وسيلة مثالية للعديد من الأعمال التجارية المختلفة. وهي الشاحنات التي تلقى تقديرا وإعجابا هائليْن، خاصة من قبل تجار قطاع الفواكه والخضار، والبناء والنقل والصناعة الزراعية وذلك بفضل أدائها، وقوتها ومتانتها.

تعليق عبر الفيس بوك