يشمل العرض موديلات جيبلي وليفانثي وكواتروبورتيه

5 سنوات ضمان وصيانة ضمن عروض "الفردان" للسيارات خلال رمضان

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة الفردان للسيارات الموزع الحصري لسيارات مازيراتي بالسلطنة العرض الخاص لشهر رمضان المبارك هذا العام، في إطار التزامها بتقديم تجربة شراء لا مثيل لها لكافة زبائنها. وتتقدم الشركة بالتهاني والتبريكات لزبائنها الأوفياء وللشعب العُماني الكريم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. ويمكن لعملاء مازيراتي التمتع بمجموعة من المزايا التي تشمل ضمان لمدة خمس سنوات دون  تحديد المسافة؛ وخمس سنوات صيانة أو 100 ألف كم أيهما يأتي أولا وتسجيل وتأمين مجاني للعام الأول كجزء من العرض الخاص. ويشمل العرض موديلات جيبلي، ليفانثي وكواتروبورتيه.

وقال محمد الزواوي، مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات: نيابة عن شركة الفردان للسيارات، يسرني أن أتقدم بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك إلى جميع زبائننا وشعب عمان الكريم. إن هذا الشهر الكريم هو وقت العطاء والكرم، ويَسُرنا أن نقدم مجموعة من العروض الخاصة لزبائننا الكرام على طرازات مازيراتي جيبلي، ليفانثي وكواتروبورتيه خلال شهر رمضان التي تتميز بأناقتها وأسلوبها الرياضي وأدائها النابع من تراث إيطالي أصيل توارثته الأجيال لهذه العلامة الرائعة. كما نود أن نؤكد على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لزبائننا الأعزاء. ونمنح زبائننا من عروضنا المتميزة فرصة لاقتناء مازيراتي. ".

ومازيراتي لديها صالة عرض حصرية في العذيبة. وكل مازيراتي تشبه عملا فنيا صُنع بكل العناية والاهتمام، وتقدم خدمة متميزة لما بعد البيع تشمل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الصيانة والعناية لجميع طرازات مازيراتي. ويستمر العرض الحصري بمعرض مازيراتي بالعذيبة حتى نهاية شهر رمضان هذا العام 2017. ويمكن زيارة صالة العرض خلال  شهر رمضان من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:30 ظهرا ومن الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 12:00 .

وتلبي شركة الفردان للسيارات احتياجات هواة السيارات الرياضية الفاخرة في عُمان، وملتزمة تماماً بتقديم المنتجات والخدمات التي تلبي متطلبات السوق وتتخطى توقعات عملائها. وانطلاقاً من شغفها بالجودة والتميز، واسترشاداً بقيمها المؤسسية الأساسية، ستستمر شركة الفردان للسيارات في ريادة الطريق كواحدة  من أكثر مجموعة شركات ديناميكية وأكثرها نجاحاً في المنطقة.

ويشار إلى أن مازيراتي هي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج السيارات الفخمة. تأسست في 1 ديسمبر 1914 في مدينة بولونيا الإيطالية على يد مؤسسها الفيري مازيراتي وإخوانه. ساهمت العاطفة والموهبة في تكوين روح الشركة: فالابتكار، والتميز، والتحدي، ينعكس في روح العلامة التجارية والمتمثل في تقديم كل ما هو مميز أو "يعاكس المألوف". يقع المقر الرئيسي الحالي للشركة والمصنع في مدينة مودينا بإيطاليا.

وتم افتتاح مصنع جديد من الدرجة الأولى، استنادا على أعلى معايير الجودة العالمية بالقرب من تورينو (إيطاليا)، في عام 2013. تم امتلاك شركة مازيراتي من قبل شركة فيات منذ عام 1993، التي غدت من عمالقة صانعي السيارات في إيطاليا. وشعار الشركة عبارة عن رمح ثلاثي الرؤوس وهو مستوحى من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). وهو الرمز الذي يربط الإخوة بمسقط رأسهم وبالفن والحرفية التي اشتهرت بها بولونيا وإيميليا- رومانيا.

ومن خلال استثمارات كبيرة في تطوير المنتجات، ومرافق الإنتاج، وشبكة وكلائها في جميع أنحاء العالم حققت مازيراتي نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات. بالإضافة إلى نجاح طرازات جران توريزمو وجران كابريو، حقق الجيل الحديث من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه، السيارة النخبوية للشركة وجيبلي، السيارة السيدان التنفيذية الرياضية، وأول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات – ليڤانتي، ركناً أساسياً لاستراتيجية العلامة التجارية لإنتاج ما يقارب 70 ألف وحدة وتعزيز وجودها في سوق السيارات الفاخرة في العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك