مرباط جاهز لمواجهة الخابورة في ذهاب الملحق

صلالة - العُمانيَّة

أصبحَ الفريقُ الكرويُّ الأوَّل بنادي مرباط في أكمل جاهزيته، لملاقاة مُنافِسِه فريق الخابورة، الذي حَصَل على المركز الثاني عشر في ختام دوري عمانتل للمحترفين؛ من خلال مُواجهات الملحق، الذي سيُقام ذهابًا يَوْم غدٍ الأربعاء، على ملعب المجمع الرياضي بصلالة في تمام الساعة 6:15.

وسيكون الإياب في 28 مايو على ملعب مجمع صحار الرياضي، والذي سيتم من خلاله معرفة الفريق المكمل لفرق دوري عمانتل المحترفين للموسم القادم، بعدما تمكَّن كلٌّ من فريقي المضيبي والسلام من التأهل من دوري الدرجة الأولى.

ومن المتوقَّع أنْ تشهد مُواجهة الذهاب إثارة وندية بين الطرفين اللذين يَطْمَحان لتحقيق العلامة الكاملة في هذه المواجهة التي ستكون على أشدها لمنح الأريحية قبل خوض مواجهة الإياب الحاسمة، خاصة من جانب فريق مرباط الذي سيخوض المباراة بأفضلية الأرض والجمهور.

ووصل الفريقان إلى الملحق بعد مشوار طويل في الدوري؛ فمرباط وصل بعد مشوار شاق من خلال التصفيات التمهيدية والمرحلة الثانية الحاسمة التي تمكن خلالها من إحراز المركز الثالث؛ مما منحه فرصة الملحق لتحقيق حلم الصعود للمحترفين، فيما بلغ الخابورة الملحق بعد مشوار لم يكن جيدًا بالرغم من محاولات الفريق في آخر الجولات إلى تعزيز الرصيد والابتعاد عن حسابات الملحق، إلا أنَّه لم يتمكَّن من ذلك؛ كون أقرب المنافسين مُمثلين في فريقي نادي عمان ومسقط، وكسبا الرهان في الجولة الاخيرة؛ مما جعل لهما أفضلية النقاط؛ ليحصل الخابورة على المركز الثاني عشر، وتكون أمامه فرصة من خلال الملحق للبقاء في دوري المحترفين.

المدرِّب الوطني أكرم حبريش، الذي قاد الفريق في المرحلة الأخيرة، ومكَّنه من الحصول على المركز الثالث، يعي جيدًا أنَّ المهمة لن تكون سهلة بل تتطلب الحضور الإيجابي من قبل جميع اللاعبين الذين سيكون عليهم العبء الأكبر في تحقيق النتيجة الإيجابية على أرضية الملعب.

تعليق عبر الفيس بوك