هيثم رافي يسحر جمهوره في "الواحة مول"

 

مسقط - الرؤية

بعد فوزه بمسابقة "ديل هاي هندستاني" في الهند، أثار المغني العُماني المحبوب هيثم رافي موجة من الإثارة حيث توافد المشجعون المخلصون لسماع صوته في الواحة مول بالخوير، واستضاف مركز الواحة مول أمسية مخصصة لهذه الموهبة الشابة، حيث سحر هيثم جمهوره بصوته العذب مرة أخرى.

وشهد مركز الواحة مول مزيدا من الحركة والإثارة أكثر من المعتاد؛ حيث توافد مشجعو رافي على المكان لمشاهدة جلسة موسيقية حيَّة أخرى مع مغنيهم المحبوب. وبدأت وصلة الغناء التي استمرت لمدة ساعة ونصف من الساعة 6 مساءً، لكن بدأ توافد زوار المركز قبل هذا الموعد لضمان تأمين موقع جيد. وشدا هيثم بثلاث أغنيات شعبية أثارت على الفور هتاف الجمهور وتجاوبه معه. جلبت طاقته وشغفه حيوية للمكان بأكمله. ونظم الواحة مول الخوير أيضا لقاء خاصا وتحية لمشجعي هيثم رافي؛ حيث أمكنهم التفاعل بشكل شخصي مع مطربهم المحبوب. وتأكد المغني المتواضع من أنه قد تحدث مع كل من أراد أن يلتقي به، وتوقيعه على أوتوغرافات لا حصر لها وابتسم في كل صورة من الصور.

وكان هيثم واحدا من بين الآلاف الذين خاضوا غمار اختبار مُسابقة (ديل هاي هيندوستاني) لكنه حصل بسهولة على مكانه في المسابقة مما جعله واحدا من بين 400 متسابق من جميع أنحاء العالم ليتم إدراجهم في القائمة القصيرة لهذا البرنامج الذي ينتمي لفئة تلفزيون الواقع. وكان أداؤه الأول أمام لجنة الحكام أمام جمهور مباشر، بعدها انطلقت هذه المواهب الشابة. وأخيرا برز هيثم الفائز في العرض.

وقال متحدث باسم الواحة مول: "هيثم هو الآن النجم المحبوب الجديد في المدينة، ونحن لن نفوت فرصة لاستضافة مثل هذه المواهب الجميلة في مركزنا التجاري. لاقى الحدث نجاحا كبيرا واكتظ المركز بالكثير من الإثارة. وسننظم بالتأكيد المزيد من مثل هذه الفعاليات".

تعليق عبر الفيس بوك