عرض "ليالي شهري" من Ooredoo يعود احتفالاً بشهر رمضان

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنت Ooredoo عن عودة عرض "ليالي شهري" الرمضاني الذي حظي بأصداءٍ إيجابيّة خلال العام الماضي مُتيحة لعملاء شهري فرصة للاستمتاع بالمزيد من البيانات خلال شهر رمضان المبارك.

حيث سيكون بإمكان العملاء الاستمتاع بـ 20 جيجابايت من البيانات الإضافيّة بقيمة 3.5 ريال عُمانيّ فقط بدلاً من القيمة السابقة التي تبلغ 7 ريال عماني، أي بتخفيض 50% للإشتراك الأوّل خلال الشهر الفضيل.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: " نرغب في إثراء تجربة عملائنا عبر منحهم المزيد من البيانات لإبقائهم على اتصال دائم بالإنترنت خلال شهر رمضان؛ ولذلك عملنا على إعادة عرض "ليالي شهري" ليتمكن العملاء من الاستمتاع بكل أمسية من أمسيات الشهر الفضيل بالتواصل مع عائلاتهم وأحبائهم. وفي ظل التطوّر الرقميّ الذي يشهده العالم اليوم لابد من أن نعزز من التواصل في هذا الشهر المبارك الذي يسعى فيه الجميع إلى وصل أقاربهم وأصدقائهم لتوثيق أواصر المحبّة بينهم ومشاركتهم أجمل اللحظات ".

هذا، ويمكن للعملاء الإشتراك بعرض "ليالي شهري" من خلال طلب الرقم *141*50# أو من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو عبر زيارة إحدى صالات Ooredoo الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو التواصل مع مركز خدمة العملاء. ويمكن للعملاء الاستمتاع بالبيانات الإضافيّة بين الساعة 11 مساءً وحتى 8 صباحاً طيلة أيام الأسبوع، وذلك حتى تاريخ 25 يونيو 2017.

للمزيد من المعلومات حول هذا العرض أو العروض الأخرى من Ooredoo، يمكن زيارة أي من صالات Ooredoo الإثنتين والأربعين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو تحميل تطبيق Ooredoo Oman الخاص بالهواتف الذكيّة أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om.

تعليق عبر الفيس بوك