بنك نزوى يحصل على جائزة أفضل خدمات إسلامية من اتحاد المصرفيين العرب

 

مسقط - الرؤية

حصل بنك نزوى على جائزة "أفضل خدمات ومنتجات إسلامية في عُمان" خلال النسخة السنوية الثالثة من حفل توزيع جوائز "التميز والانجاز المصرفي لعام 2017" التي أقيمت في لبنان.

تم تنظيم هذه الفعالية من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وشهدت حضور نخبة من كبار الشخصيات وممثلين عن المؤسسات المالية الإقليمية والعالمية. وجاء فوز بنك نزوى بهذه الجائزة تكريماً له نظير ما يطرحه من باقة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وتعليقاً على ذلك، قال خالد الكايد، الرئيس التنفيذي: "على مدار الأعوام الماضية، طالما أكدنا في بنك نزوى على التزامنا المتواصل برفدَ زبائننا بحلول مصرفية مبتكرة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم وتُساهم في تمكينهم من تأمين أنماط حياة مستقرة مالياً. وها نحن اليوم نجني ثمار هذا الالتزام من خلال التربع على صدارة قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة إضافة إلى وضع معايير جديدة لمفهوم الخدمات والابتكارات والجودة في كل ما نقوم به من أعمال".

جديرٌ بالذكر أنه ومنذ نشأته في عام 2013، يواصل بنك نزوى التقدم بخطى واثقة في مسيرة تقدمه ونمو أعماله وذلك من خلال طرح منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تم تصميمها خصيصاً للوفاء بمتطلبات واحتياجات القطاعات المختلفة. وتنقسم الحلول التي يقدمها البنك إلى حلول مصرفية للأفراد، وحلول مصرفية للشركات، وحلول مصرفية تجارية، وحلول وخدمات للأسواق المالية والاستثمارات. كما يُقدم البنك خدماته للزبائن مع خلال العديد من القنوات المتنوعة التي تشمل الفروع، والمبيعات المباشرة، ومركز الاتصال، وأجهزة الصراف الآلي، وأجهزة الإيداع الآلي، وتطبيق البنك على الهواتف الذكية، فضلاً عن الخدمات المصرفية على الإنترنت.

 

تعليق عبر الفيس بوك