"اسأل عمانتل".. قناة جديدة في تويتر للرد على استفسارات المشتركين

 

مسقط -الرؤية

في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى قطاع الاتصالات في السلطنة بهدف تطوير تجربة المشتركين، دشنت عمانتل مؤخرا قناة جديدة على منصة تويتر للتواصل مع مشتركيها على مدار الساعة والإجابة عن تساؤلاتهم والصعوبات الفنية التي يواجهونها وتوفير الحلول المباشرة وذلك عبر حساب @askOmantel على منصة تويتر.

تأتي هذه الخطوة من عمانتل لتقترب أكثر من مشتركيها وخدمة الراغبين في معرفة المزيد عن عمانتل، وذلك إيماناً منها بأهمية تعدد قنوات التواصل بين شريحة واسعة من المستخدمين يقضون جل وقتهم مبحرين في وسائل التواصل الاجتماعي بقنواته المختلفة، لتقديم الدعم المباشر لهم من خلال التواصل مع عمانتل عن مختلف المشاكل التي يمكن أن يواجها المشتركون.

وفي هذا السياق قال منير العزري المكلف بأعمال مدير الرقميات في عمانتل:" إن تخصيص قناة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر يأتي من أجل توفير تجربة ثرية وحصرية لمشتركينا وللجمهور العام، حيث يعمل على إدارة القناة فريق متخصص ومتفرغ فقط للتواصل مع المشتركين باللغتين العربية والإنجليزية وتقديم الدعم اللازم والإجابة عن أية أسئلة على مدار الساعة.

وأضاف العزري: "منذ تدشين القناة وفي أيامها الأولى، استطعنا أن نتعامل مع ما يقارب من 60% من الاستفسارات في أقل من 30 دقيقة فقط من خلال "اسأل عمانتل" وعبر مختلف حسابات الشركة، وهذه النسبة متوافقة مع المقاييس المتبعة في المواقع المختصة بتحليل أداء خدمة المشتركين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما يجعل قنوات عمانتل عبر شبكات التواصل الاجتماعي وسيلة فعالة للحصول على الإجابة الشافية في وقت قصير، بالإضافة إلى أن الفريق يتعامل مع كل حالة واستفسار باحترافية ودقة تامة عبر تقديم الرد المناسب مباشرة  أو تحويلها للمختصين لتقديم الدعم بأسرع وقت ممكن".

وأكد العزري أن عمانتل تسعى دوما لتعزيز تواصلها مع مشتركيها بمختلف السبل سواء كانت قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة التي تتواجد فيها عمانتل لتكون قريبة من مشتركيها والجمهور العام، بالإضافة إلى القنوات الأخرى التي تقدمها الشركة مثل مركز الاتصال 1234 أو الدردشة الفورية عبر الموقع الإلكتروني أو الفريق المتخصص المتواجد في منافذ الشركة المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك